الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

إلغاء حفل #محمد_رمضان في أربيل العراق

ألغت سلطات محافظة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، حفلاً للفنان المصري محمد رمضان كان من المقرر أن يقام في المدينة نهايات الشهر الجاري.

وصرح قائممقام قضاء أربيل، نبز عبدالحميد، اليوم الثلاثاء (11 تشرين الأول 2022)، لشبكة رووداو الإعلامية أن الحفل ألغي بقرار من محافظ أربيل، أوميد خوشناو.
وأعلن مدير علاقات وزارة الثقافة والشباب بحكومة إقليم كوردستان، نامق هورامي، لرووداو أن “رخصة استقدام محمد رمضان لم تمنح من جانبهم (محافظة أربيل) ولهذا ليست عندهم الصلاحية لمنع إقامة أي حفل لأي فنان، لكن وزارة الثقافة لا تؤيد فكرة إقامة أي حفل من باب الاحترام لأبناء شرق كوردستان الذين قدموا شهداء”.
يذكر أن قطر ودمشق كانت قد رفضت في أوقات سابقة إقامة حفلات لمحمد رمضان.

ويأتي إلغاء حفل محمد رمضان في العراق بعد مطالبات جماهيرية وعمل هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب بمنعه، فضلًا عن انتشار صوره العارية في الحفلات من عدد من المنظمات الدينية هناك، ليتقرر في نهاية الأمر إلغاء الحفل، حفاظًا للسلم العام في المجتمع.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان أغنية “دوشة”، والتي تم طرح كليب الأغنية مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وعبر الصفحة الرسمية لقناة روتانا، وتخطت أغنية دوشة حتى الآن حاجز الـ 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير” يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى