الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

لا #باري_كيوجان لم يكن يلعب دور جوكر في #باتمان

حجاب باري كيوجان في The Batman لم يكن يلعب دور الجوكر – على الأقل ، ليس بعد. يُنسب إلى Keoghan ببساطة باعتباره “Unseen Arkham Prisoner” في The Batman ، مع إخفاء هويته في الفيلم خلف القضبان والظلال وهو يتحدث من خلال باب زنزانته إلى Riddler. في أواخر مارس 2022 ، يُظهر مشهد محذوف من The Batman محادثة أكثر تجسيدًا بين Keoghan و Robert Pattinson Batman. بينما لا يزال يكتنف Keoghan في سرية ، يكشف المشهد عن ندوب وجلد مبيض بالحمض وبقع من الشعر الأخضر ولطخات محتملة من أحمر الشفاه. على الرغم من إخفاء ملفه الشخصي ، فإن مظهره غير الواضح وانقسامه مع باتمان في المشهد المحذوف لا يزالان يدلان بشدة على أنه سيكون أمير الجريمة التالي.


قريب

يقوم Keoghan بشرب قوس Joker الخاص به في مقابلة GQ ، موضحًا أنه يرغب في إعادة تمثيل دوره بصفته Joker على الرغم من خطر تعرضه للطباعة. ويذكر أنه سيكون من “الرائع” “إعادته للحياة … وإعطائك نسخته ، التي لم ترها”. على الرغم من عدم تسمية الفيلم أو المشهد المحذوف رسميًا Keoghan باسم Joker ، إلا أن Keoghan لا يدحض أي تكهنات بأنه سيلعب الدور في سلسلة Matt Reeves Batman. ومع ذلك ، فإن ما توضحه مقابلته بشكل مثير للاهتمام هو أن Joker الخاص به يمكن أن يتغير بشكل كبير عما تم عرضه في الفيلم والمشهد المحذوف.

كما تشير تعليقات Keoghan في المقابلة ، فإن شخصيته في The Batman هي إما الشخصية قبل أن يصبح Joker بالكامل أو سلسلة Matt Reeves-series Joker لا تزال في مراحل التخطيط الأولى. ومع ذلك ، حتى بالنظر إلى قاعدة جوكر التي نفذها باري كيوجان بهدوء لإضفاء الطابع الإنساني على الشخصية من خلال الحفاظ على عينيه الزرقاوين الطبيعيتين ، هناك إشارات إيجابية على أن تكرار كيوجان سيغير الشخصية بطريقة لا تزال تكرم جوهر جوكر. حقيقة أن تلميحاته عن الجوكر آسرة للغاية تنبئ بأخبار رائعة عن مدى روعة شخصيته. إذا كان مشهد The Batman المحذوف هو أي مؤشر ، فإن أداء Keoghan قبل جوكر يُظهر أن نسخته المحققة بالكامل ستكون مكتوبة جيدًا ومصممة جيدًا وعميقة بما يكفي كشخصية للابتعاد عن جعل Joker محاكاة ساخرة كارتونية لنفسه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى