الأخبار والأحداثالمحلية

أمين #الأحساء يشهد ” التشغيل الجزئي ” لمنتزه جبل الشعبة

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

شهد أمين #الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، أمس الأحد ” التشغيل الجزئي ” لمنتزه جبل الشعبة ” شمال – شرق الواحة”، المتمثل في الجزء العلوي من الجبل، والذي سيستقبل زائريه بدءاً من اليوم الإثنين 6 ربيع الثاني ” 31 أكتوبر” خلال الفترة (4-11 مساءً ).

ويحوي هذا الجزء عناصر ترفيهيه عدة منها ( ساحات تزلج جبلية، مظلات للجلوس، ساحات خاصة بإقامة الفعاليات والأكشاك المؤقتة للمناسبات العامة، مجاميع العاب الأطفال، ممرات المشاة، شلالين بطول يقدر بحوالي 1100 متر على شكل تضاريس الجبل، 3 جسور شد خشبية معلقة تتراوح أطوالها بين 190 – 320 متر طولي، الحبل الطائر “sky rope”.

ونوه م. الملا إلى أن مشروع منتزه جبل الشعبة يسهم في تعزيز جهود أنسنة المدن، أحد مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تحقيق اهداف برنامج جودة الحياة المنبثق من رؤية المملكة 2030.

لافتاً إلى أن المشروع يهدف إلى توفير بيئة طبيعية مناسبه وجاذبة لأفراد الأسرة وفئة الشباب، لما يحويه من عناصر ترفيه ومغامرات، مع المحافظة على هوية الموقع، وتأكيد حرص الأمانة بتسخير كافة الإمكانات والجهود التي تكفل بإيجاد عوامل الجذب الترفيهي والسياحي للمواطن والمقيم والزائر، انطلاقاً من توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة – أيدها الله –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى