الأخبار والأحداثالمحلية

غرفة الشرقية وجمعية “طويق” يتفقان على خارطة تعاون في مجال الموارد البشرية

بحثت غرفة الشرقية مع جمعية “طويق” لصناعة الكوادر البشرية، سبل تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية وتدريب وتوظيف الشباب وتنمية قدراتهم تحقيقا لمستهدفات رؤية 2030 في تعزيز قدرات الشباب السعودي وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواكبة تطورات سوق العمل، وتهيئتهم لشغل وظائف متخصصة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها امس رئيس مجلس إدارة جمعية “طويق” خالد العبيد لغرفة الشرقية ، حيث التقى خلالها رئيس مجلس إدارة الغرفة بدر الرزيزاء وأمين الغرفة عبدالرحمن الوابل.

و أكد خالد العبيد، أهمية هذه الزيارة في مد جسور التعاون مع غرفة الشرقية، إنطلاقا من الدور المتميز الذي تقوم به في ملف الموارد البشرية وريادتها المعروفة في هذا المجال، مشيرا إلى أن اللقاء بحث سبل التواصل والتنسيق بين الغرفة والجمعية والشركات والمؤسسات بالقطاع الخاص من أجل توفير فرص تدريبية ووظيفية للشباب والشابات من مستفيدي الجمعية.

ولفت العبيد، بأن الجمعية تعمل على ترشيح الكوادر السعودية ذات الكفاءات العالية لتتوافق مع حاجة اصحاب العمل بما يسهم في توفير كافة الفرص أمام الشباب والشابات لتنمية مهاراتهم المهنية والعملية.

وثمن العبيد، الدعم المستمر الذي تلقاه الجمعية من قبل غرفة الشرقية، بما يحقق مستهدفاتها في مجال التدريب والتأهيل والتوظيف لشباب وشابات الوطن بما يساهم في تطوير الكوادر البشرية بالمنطقة ويحقق أهداف التنمية المستدامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى