الأخبار والأحداثالمحلية

أمير الباحة يبحث مع وزير الاتصالات احتياجات المنطقة وتعزيز البنية التحتية الرقمية

التقى أمير الباحة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم،  بوزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، في مكتبه بمقر الوزارة.

أسفر اللقاء عن عدد من التوصيات، أبرزها تكوين فريق عمل مشترك لوضع الحلول السريعة ذات الجودة العالية، وكذلك الاستفادة من الخدمات الرقمية فيما يعزز من هوية المنطقة الزراعية والسياحية، والرفع بتقرير ربع سنوى لأمير منطقة الباحة عما يتم اتخاذه من خطوات تطويرية تسهم في رفع جودة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى العديد من التوصيات.

يأتي الاجتماع في إطار حرص أمير الباحة على الالتقاء بالوزراء وبحث احتياجات المنطقة والعمل على تحقيق ما تحتاجه من خدمات، حيث بحث الأمير الدكتور حسام بن سعود مع المهندس السواحة العديد من الأمور والموضوعات المتعلقة بالبنية الرقمية التي تتطلع إليها المنطقة، وأبرز المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة.

كما جرى مناقشة تعزيز البنية التحتية الرقمية ومؤشرات أداء الشبكات وجودة الاتصال وخدمات الإنترنت من مزودي الخدمات بمنطقة بالباحة ومحافظاتها المختلفة والقرى والهجر.

من جانبه، أعرب المهندس السواحة عن شكره لأمير منطقة الباحة على اهتمامه الدائم، منوهاً بحرص منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات على تطويع المقومات الرقمية والتقنية لخدمة قاطني وزوار المنطقة في كل ما من شأنه تعزيز الميز التنافسية للمنطقة التي تعتبر من أهم مناطق الجذب السياحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى