الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كيف سيغير أفاتار 2 قصف شباك التذاكر خطة الامتياز؟

قبل إصدار Avatar: The Way of Water ، كشف المخرج جيمس كاميرون أن الامتياز يمكن أن يتغير بشكل جذري إذا كان أداء الفيلم ضعيفًا في شباك التذاكر.

فقد تم إصدار أول أفاتار في عام 2009 ، وقدم للجمهور قمرًا فضائيًا لباندورا وجيك سولي من سام ورثينجتون. يتتبع الفيلم سولي وهو يحاول التسلل إلى مجتمع من سكان باندورا الأصليين ، Na’vi ، لكنه سرعان ما ينضم إليهم ضد الغزاة البشريين.

من المقرر إطلاق الجزء الأول ، Avatar: The Way of Water ، في وقت لاحق من هذا العام ، لمواصلة قصة Jake و Ney’tiri (Zoe Saldana) وأطفالهم.

لقد أثارت مقطورات Avatar 2 بالفعل صور المشروع المثيرة للإعجاب، حيث قضى كاميرون سنوات في تطوير الكاميرات وتقنية التقاط الحركة التي ستجعل تسلسل الفيلم تحت الماء ينبض بالحياة. تدور أحداث Avatar: The Way of Water بعد 14 عامًا من أحداث الفيلم الأصلي ، بعد Jake و Ney’tiri وهما يحاولان الحفاظ على أسرتهما معًا بعد ظهور تهديد جديد. Avatar 3 هو بالفعل في مرحلة ما بعد الإنتاج وقد كشف المنتج جون لانداو مؤخرًا أن التصوير في Avatar 4 قد مضى وقتًا طويلاً بشكل مثير للدهشة.

في مقابلة حديثة مع مجلة Total Film Magazine (عبر / فيلم) ، يشرح المخرج جيمس كاميرون كيف ستتغير خطة الامتياز إذا كانت Avatar: The Way of Water Bombs في شباك التذاكر. على الرغم من أنه من المتوقع أن تحصل Avatar على أربع تكميلات إجمالاً ، إلا أن المخرج يكشف أن Avatar 3 يمكن أن يتحول إلى خاتمة امتياز إذا كان أداء الفيلم الثاني ضعيفًا.

توقعت توقعات شباك التذاكر المبكرة لـ Avatar: The Way of Water بالفعل أن الفيلم القادم سيكسب 650 مليون دولار محليًا ، وهو أقل بقليل من الفيلم الأصلي ولكنه لا يزال رقمًا مثيرًا للإعجاب. في حين أن تكميلات Avatar لا تزال تمثل خطرًا ماليًا ، أثبتت إعادة إصدار Avatar مؤخرًا أنها تحظى بشعبية كبيرة في شباك التذاكر ، مما يشير إلى أن اهتمام الجمهور بالامتياز لا يزال مرتفعًا على الرغم من 13 عامًا التي انقضت منذ الفيلم الأصلي. لا تأخذ توقعات شباك التذاكر أيضًا في الحسبان الأداء الخارجي ، حيث تلعب الصورة الرمزية الأصلية بشكل جيد في الأسواق الأخرى ، وعلى الأخص الصين.

يؤكد تعليق كاميرون أنه ، على الأقل ، سيحصل عشاق الامتياز على Avatar 3 بغض النظر عن مدى جودة أداء التكملة القادمة. مع نجاحات مثل The Terminator و Aliens و Titanic تحت حزامه ، أثبت كاميرون باستمرار أنه لا ينبغي الاستهانة به كمخرج أفلام ، مما يعني أن Avatar: The Way of Water يمكن أن يتحدى التوقعات ويتجاوز توقعات شباك التذاكر. في حين أن المشهد المسرحي المتطور يعني Avatar: The Way of Water لن يصل بالتأكيد إلى ذروة شباك التذاكر للفيلم الأصلي ، لا يزال هناك سبب وجيه لتوقع أن خطة كاميرون للطوارئ قد لا تكون ضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى