الأخبار والأحداثالمحلية

سمو محافظ الأحساء يلتقي القطاعات العسكرية

الديره/ عبداللطبف المحيسن

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مجلس سموّه بمقر المحافظة ، مساء امس ” الأربعاء ” بالقيادات العسكرية الداعمة خلال فترة كأس العالم بقطر بجانب زملائهم من القطاعات العسكرية بالمحافظة .

نظرا لما شهدته المحافظة من إقبال من الزوار والسياح العابرين والقاصدين لحضور المباريات كون المحافظة تحد منفذ سلوى وتعتبر من أفضل الخيارات والمقاصد لراحة المسافر وتنزه السائح لما فيها من مقومات كبيرة ومتنوعة.

 

وأشاد سموّه بما تقوم به الجهات الأمنية العسكرية في محافظة الأحساء من جهود كبيرة في تغطية أنحاء المحافظة ووضع الخطط المرورية في المداخل والمخارج والطرق لتجنب الازدحامات المرورية والتي تكللت بالنجاح, سائلاً الله التوفيق والسداد لكافة منسوبي القطاعات العسكرية على كل مايقومون به ويبذلونه من جهود وأعمال محل تقدير واعتزاز من الجميع، وأن يعودوا لأهلهم سالمين، ويوفق المنتخب السعودي للتأهل ويحفظ المسافرين في حلهم وترحالهم.

ومن جهتهم أشادت القيادات العسكرية ومنسوبيها بلفتة سمو محافظ الأحساء الكريمة والضيافة الغير مستغربة والتي أعطتهم دافعا لبذل المزيد ، داعيين الله أن يحفظ بلدنا قيادة وشعبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى