الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

أعيد #تصور_تشكيلة DCU Justice League في #صور_فنية مذهلة بالذكاء #الاصطناعي

يستمر اتجاه فن الذكاء الاصطناعي ، وقد وصل هذه المرة إلى Justice League ، مع صور فنية مذهلة بالذكاء الاصطناعي تعيد تخيل الفريق من أجل DCU. تم تجميع Justice League لأول مرة في DCU في فيلم 2017 الذي يحمل اسم الفريق ، مع إصدار النسخة في دور العرض من إخراج Joss Whedon ، بينما حصل المخرج الأصلي Zack Snyder أخيرًا على فرصة عرض رؤيته على الشاشات عبر HBO ماكس بعد أربع سنوات. تم إصدار Zack Snyder’s Justice League لعام 2021 بعد سنوات من الحملات التي قام بها معجبو المخرج وكان بمثابة أحدث تكرار للفريق الأيقوني في الحركة الحية.

فن الذكاء الاصطناعي الجديد الرائع الذي تشاركه Heroic Hollywood على Twitter يعيد تصور تشكيلة فريق Justice League في DCU. يتكون فريق DC الشهير في فن الذكاء الاصطناعي من سوبرمان وباتمان ووندر ومان ومارتيان مانهونتر وفلاش وغرين لانترن (جون ستيوارت) وأكوامان. غائب بشكل ملحوظ هو Ray Fisher’s Cyborg ، العضو الوحيد في Justice League في فيلم 2017 الذي لم يظهر ، على الأرجح بسبب نزاعات فيشر المستمرة مع DC والشركة الأم Warner Bros. Discovery. استبدال Cyborg في الفن هما إضافتان جديدتان للفريق ، Martian Manhunter و Green Lantern ، كلاهما يعتقد المعجبين أنه كان يجب أن يظهر في نسخة Snyder للفيلم.

اعتمادًا على الشخص الذي يتم سؤاله ، إما أن يكون Justice League من فيلم 2017 هو الذي يجب اتباعه في استمرارية DCU أو إصدار 2021 بواسطة Snyder هو الإصدار الحقيقي. يحتاج جيمس غون ، الرئيس الإبداعي في New DC Studios ، إلى تعريف JL canon أخيرًا ، وإنهاء النقاش حول ما يعتبر نقطة انطلاق لـ DCU Justice League. بإخراج ذلك بعيدًا ، يمكن لـ Gunn البدء في إعداد فيلم Justice League التالي عبر قائمة الأفلام والبرامج التلفزيونية في DCU.

يعد الترابط الخاص بـ MCU هو أقرب امتياز خارق للأبطال الخارقين الحية لإعادة إحساس القصص المصورة. تحتاج DCU إلى الشعور ككون مع إحساس بالهدف في الوقت الحالي. كان الظهور الأول لـ Justice League دون حشد كافٍ هو الخيار الخاطئ ، حيث كلف الفيلم الأول بتقديم العديد من الشخصيات البارزة ، ومعالجة علاقاتهم مع بعضهم البعض ، وتطوير العلاقات مع المعجبين. لا ينبغي أن تتحوط خطة Gunn من لعبة Justice League 2 سريعة التتبع ولكن على بناء قائمة جديدة مع ظهورها في مشاريع DCU خلال السنوات القليلة المقبلة.

توسعت DCU منذ ظهور Justice League لأول مرة ، مما سيجلب حتماً قائمة أكبر من الأبطال إلى التتمة. ستحتاج الشخصيات التي تم تقديمها بعد ترسيم الفريق ، مثل Shazam ، إلى الظهور في الفيلم ، والذي سيتضمن على الأرجح شخصيات قادمة مثل Blue Beetle و Supergirl. بغض النظر عن الشخصيات الجديدة ، لا يزال DCU بحاجة إلى إعادة تقديم فيلم Henry Cavill’s Superman في فيلم منفرد يعيد الشخصية إلى جذور كتابه الهزلي. مع كل تلك القطع التي تحتاج إلى التوافق مع تكملة Justice League ، فإن أفضل مسار ممكن للعمل هو تقديم الشخصيات الجديدة ببطء ، وجعلهم يترابطون مع قدامى المحاربين في DCU مثل The Flash و Wonder Woman في مشاريع أخرى ثم جمع الفرقة معًا من أجل العدالة الدوري 2. مع نجاح Gunn في إرساء الأساس ، ستكون رابطة العدالة حرة في إذهال جماهير العاصمة وترفيههم عندما يعود الفريق حتمًا إلى DCU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى