الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

نايت شيامالان يكشف سر نهاية فيلم عظيم

يتحدث M. Night Shyamalan عن فلسفته حول ما يدخل في وضع نهاية رائعة لفيلم. مدير الرعب ، الذي يتضمن فيلمه السينمائي كلاسيكيات حديثة مثل The Sixth Sense و Signs ، وميزات منتقدة مثل The Happening و The Last Airbender ، مشهور ومشهور بتطوراته الرئيسية في الحبكة. فيلمه التالي ، نوك آت ذا كابين ، من المقرر إطلاقه في فبراير 2023 ، وهو من بطولة ديف باوتيستا ، وجوناثان جروف ، وروبرت جرينت.

يتحدث شيامالان مع جيك هاميلتون بصراحة عن أساسيات النهاية الجيدة لأي قصة سينمائية أثناء الترويج لمسلسله الأصلي Servant على Apple TV + قبل الموسم الرابع. سيكون Knock at the Cabin هو الفيلم الروائي الخامس عشر لـ Shyamalan ، وبالنظر إلى أن فيلمه الأخير ( 2021’s Old) اتجاه علامته التجارية في تقلبات الساعة الحادية عشرة ، ويتوقع المشاهدون بالفعل كيف يمكنه إنهاء الأشياء هذه المرة. وفقا لشيامالان نفسه ، فإن سر النهاية الجيدة بسيط للغاية. هو يقول:

من حيث الجوهر ، يوضح شيامالان إيمانه بالقوة التي يجب على النهاية أن تعيد صياغة القصة التي سبقتها بشكل كبير ، ولذا فهو يسعى إلى التعامل معها باحترام. صنع Shyamalan اسمه من خلال فيلمه الثالث ، The Sixth Sense لعام 1999 ، والذي يُعتبر على نطاق واسع أنه يحتوي على واحدة من أكثر تحولات الحبكة شهرة في تاريخ الأفلام. من بين الأفلام الخمسة عشر التي أخرجها ، تسعة منها تضمنت تحولات كبيرة في الحبكة ، وجدت في الغالب في الفصل الثالث. في حين أن البعض قد أرضى الجماهير والنقاد (Unbreakable ، Split) ، فقد أثبت البعض الآخر أنه أكثر إثارة للانقسام (The Village ، The Lady in the Water) ، على الرغم من أنه يبدو أن الضرر القليل قد تم إلحاقه بقدرة شيامالان على جذب الجماهير إلى أحدث عروض الرعب التي قام بها. سنوات.
بالنسبة إلى الجماهير ، فإن توقع حدوث تطور قادم هو فعليًا جزء من تجربة فيلم Shyamalan نفسه. هذا مشابه للطريقة التي يجلس بها معجبو MCU بشكل موثوق من خلال الاعتمادات النهائية لكل فيلم من أفلام Marvel مع توقع أن مشهد ما بعد الائتمان سوف يثير المشاريع المستقبلية أو النقش أو الخيوط السردية. يمكن القول إن قلة من صانعي الأفلام الآخرين لديهم علاقة محددة مع جمهورهم مثل Shyamalan ، لدرجة أن أفلامهم تؤثر في الواقع على السلوك النموذجي لذلك الجمهور.

مع فيلم Knock at the Cabin الذي يحكي قصة عائلة تم احتجازها كرهائن وإجبارها على اختيار تضحية بشرية لتجنب نهاية العالم القادمة ، يمكن للجمهور أن يتوقع فيلم رعب كلاسيكي يتلقى علاج Shyamalan الكلاسيكي. الفيلم أيضًا مقتبس من The Cabin at the End of the World للمخرج Paul G. Tremblay ، والذي ينتهي بملاحظة غامضة حول ما إذا كانت نهاية العالم معلقة حقًا. من المؤكد أن هذا الغموض يترك Shyamalan برخصة إبداعية وافرة لإنهاء تكيفه ، لكنه يشعر أنه يخدم القصة بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى