الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#علاقة دراكولا ورينفيلد في فيلم نيك كيج الذي أثاره الرئيس التنفيذي #لشركة Skydance

يروي ديفيد ألبرت ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Skybound Entertainment ، كيف يروي رينفيلد قصة جديدة لدراكولا ، بما في ذلك العلاقة السامة بين مصاص الدماء سيئ السمعة وخادمه.

تم تقديم رينفيلد ودراكولا لأول مرة في عام 1897 برام ستوكر رواية الرعب القوطية دراكولا. رينفيلد هو خادم مخلص لدراكولا ، يساعده في مخططاته ، لكن الفيلم الجديد سيأخذ مقاربة مختلفة للشخصية الفخارية ورئيسه في إراقة الدماء.

خلال مقابلة Screen Rant الحصرية ، شارك ألبرت رؤى جديدة حول كيفية قيام رينفيلد بإخبار نوع مختلف من قصة دراكولا.

إنه يضمن أن هذا ليس مثل قصص دراكولا الأخرى التي اختبرها جمهور دراكولا.

يوضح ألبرت أن رينفيلد ينظر إلى دراكولا باعتباره مصاص دماء حرفيًا وعاطفيًا ، حيث يفحص العلاقة السامة التي تعتمد على الاعتماد المشترك بين صاحب العمل والموظف.

تشتهر Skybound Entertainment باتباعها أساليب جديدة للأنواع الكلاسيكية ، مع كون The Walking Dead عبارة عن قصة نهاية العالم للزومبي مدفوعة بالشخصيات و Invincible يلقي نظرة أكثر قتامة على الأبطال الخارقين.

الآن ، سيُظهر رينفيلد أكثر مصاص دماء سيئ السمعة على الإطلاق من منظور جديد ، منظور خادمه المخلص. إن استكشاف علاقة تبعية مشتركة بين شخص نرجسي وموظف لا يستطيع الهروب هو شيء يمكن أن يرتبط به كثير من الناس.

يجمع رينفيلد بذكاء بين التعريف الحرفي لـ “مصاص الدماء” مع مفهوم مصاص الدماء العاطفي لخلق أكثر الرؤساء رعباً في فيلم نيكولاس كيج دراكولا.

بينما يُظهر المقطع الدعائي لـ Renfield Dracula لفترة وجيزة ، إلا أنه ليس في المقدمة لأنه ، على عكس كل فيلم أو مسلسل تلفزيوني أو كتاب أو مسرحية أخرى ، هذه ليست قصته.

إن استكشاف العلاقة التبعية بين دراكولا ورينفيلد سيجسد الشخصية التي غالبًا ما كانت حاشية في حكايات مصاص الدماء المروعة.

إن إظهار ديناميكياتهم على وجه التحديد من منظور رينفيلد وهو يحاول فصل نفسه عن هذه العلاقة السامة هو نهج فريد لقصة رويت مرات لا تحصى.

تقليديا رينفيلد هو العميل الوحشي لدراكولا الذي يتوق إلى أن يصبح مصاص دماء ، وهي جائزة يسعد دراكولا بتدليها أمامه وعدم الوفاء بها أبدًا.

يرتبط تفاني رينفيلد برغبته في الانضمام إلى دراكولا كمخلوق الليل ، لكن رينفيلد يمكنه تغيير السيناريو.

هذه فرصة لجعل رينفيلد شخصية أكثر تطوراً لأنه يبتعد عن رئيسه النرجسي ويجد مساراً جديداً.

من خلال سرد القصة أخيرًا من وجهة نظره ، فإن رينفيلد لديه الفرصة لإظهار جانب مختلف تمامًا من الشخصية الفخارية ودراكولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى