الأخبار والأحداثالمحلية

شركة “الزمازمة” تُطلق أول مركز متخصص في الإبداع والابتكار

أطلقت شركة “الزمازمة”، اليوم الأربعاء، في مقرها بمكة المكرمة، أول مركز متخصص للإبداع والابتكار في شركات أرباب الطوائف، ضمن خطتها الاستراتيجية للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتجويدها.

ودشن المركز وكيل وزارة الحج والعمرة لخدمات الحجاج والمعتمرين الدكتور عمرو المداح، بحضور مديرة مركز الإبداع والابتكار بوزارة الحج والعمرة مريم قطب، وعدد من مسؤولي الوزارة، وبمشاركة “عن بعد” من مركز التكنولوجيا الغامرة بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” بشركة أرامكو.

وقال العضو المنتدب لشركة الزمازمة حسن أبوالفرج، في كلمته أثناء افتتاح المركز: إن الشركة تسعى من خلال استراتيجيتها في إثراء تجربة ضيوف الرحمن وتجويد الخدمات المقدمة لهم، بحيث ترتكز على الإبداع والابتكار، بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030، وينسجم مع توجيهات وزارة الحج والعمرة في خلق باقات خدمة نوعية ومبتكرة وذات جودة عالية.

وأوضح أن المركز سيعمل خلال المرحلة المقبلة على تنفيذ عشر مبادرات متنوعة ومبتكرة ستقدم لأول مرة في موسم الحج المقبل، وهي ضمن حزمة من المبادرات والمشروعات الابتكارية التي تنفذها الشركة خدمة لأغلى وفد.

وأعرب وكيل وزارة الحج والعمرة الدكتور عمرو مداح، عنوقال “مداح”: تعد هذه الخطوة نقلة نوعية في تاريخ الزمازمة وآلية العمل المنهجية التي تمضي عليها الشركة، وتعمّق مفهوم إثراء تجربة الضيف من خلال تطويع التقنية والابتكارات في الارتقاء بالخدمات، وهو ما يعزز من تواجد الشركة وفاعليتها في التحول الرقمي والخدمات لضيوف الرحمن. سعادته بهذه المبادرة الأولى من نوعها على مستوى شركات أرباب الطوائف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى