الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

فيلم Scream 6 Synopsis يكشف عن معظم وجوه الأشباح بعد حالة Ortega النهائية للفتاة

تم الكشف عن الملخص الرسمي لـ Scream 6 ، وهو يتضمن العديد من العروض. تكملة مباشرة لـ Scream 2022 والدفعة السادسة الشاملة في امتياز slasher ، يتبع Scream 6 الناجين من أحدث عمليات القتل Ghostface وهم يتركون Woodsboro وراءهم ليبدأوا فصلًا جديدًا من حياتهم في مدينة نيويورك ولكن لا محالة مطاردة من قبل شخص جديد. قاتل الشبح. يقود فريق الممثلين العائدين ميليسا باريرا وجينا أورتيجا ، اللتان تلعبان دور الأختين سام وتارا كاربنتر. ومع ذلك ، فإن الفتاة الأخيرة الشهيرة للامتياز ، سيدني بريسكوت (نيف كامبل) ، لم تعد للمرة الأولى في تاريخ الامتياز.

الآن ، تم الكشف عن ملخص Scream 6 الرسمي ، وكشف عن المزيد من تفاصيل الحبكة حول تكملة slasher القادمة. موقع Per Alamo Drafthouse ، يبدأ ملخص Scream 6 بالإشارة إلى Jenna Ortega’s Tara باعتبارها “الفتاة الأخيرة” الجديدة وتكشف أن أختها Sam ستتظاهر بأنها Ghostface. يكشف ملخص المؤامرة أيضًا أنه سيكون هناك ما مجموعه ثلاثة قتلة Ghostface في التكملة.

فيلم Scream 6 Synopsis يكشف عن معظم وجوه الأشباح بعد حالة Ortega النهائية للفتاة

منذ أن تم الكشف عن سام كاربنتر على أنها ابنة بيلي لوميس في فيلم Scream لعام 2022 ، كانت مرشحة قوية لتكون وراء قناع Ghostface ، وهي نظرية لم تكن صحيحة في الفيلم الأخير. عرضت مقطورة Scream 6 لقطة لسام وهي تمسك قناع Ghostface أثناء مناقشة الظلام بداخلها الذي تبعها من Woodsboro إلى نيويورك. هذا ، إلى جانب بعض التفاصيل الدقيقة ، أعاد إشعال Sam كنظريات Ghostface مرة أخرى.

الآن ، يدعم ملخص Scream 6 أيضًا Sam كنظريات Ghostface ، ويكشف صراحة أنها ستتظاهر بأنها Ghostface في التكملة القادمة. ومع ذلك ، بناءً على الملخص ، يبدو أن سام ترتدي زي Ghostface هي محاولة خادعة لمساعدة أختها في التغلب على الانهيارات النفسية الجنونية ، والتي تشمل رؤية أشباح القتلة السابقين. مما لا يثير الدهشة ، أن الخطة ينتهي بها الأمر بشكل خاطئ بشكل فظيع وتؤدي إلى وصول ثلاثة قتلة ملثمين جدد إلى مكان الحادث. أثار فيلم Scream 6 سخرية من وجود العديد من قتلة Ghostface ، والتي أظهرت ضريح Ghostface بأزياء متعددة ومشهد في مترو الأنفاق يتضمن أكثر من قاتل مقنع.

بغض النظر عن هوية قتلة Ghostface المتعددين أو الذين نجوا من القضية الدموية بأكملها ، فإن Scream 6 لديه فرصة ليكون أقوى جزء من سلسلة Slasher حتى الآن. بينما شهدت أفلام Scream السابقة اثنين من المتآمرين يرتديان البدلة ، فإن ثلاثة قتلة ملثمين هم أول من حصل على الامتياز. أظهر مشهد bodega في Scream 6 trailer أيضًا كيف أن القتلة الجدد لا يخشون استخدام أساليب تعتبر غير تقليدية لوجه Ghostface ، مثل استخدام بندقية. في ضوء ملخص Bonkers Scream 6 ، يمكن أن يكون التكملة القادمة هي أعنف امتياز حتى الآن عندما يتم عرضه في دور العرض في 10 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى