الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

حياة الصاروخ في خطر في موجز Guardians of the Galaxy 3 New Guardians

صدر حديثًا Guardians of the Galaxy Vol. 3 ملخص يكشف أن حياة صاروخ في خطر. توشك Marvel Studios على بدء المرحلة الخامسة مع Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، وبعد ذلك ، ستصدر MCU غطاءًا ثلاثيًا آخر مع ثلاثة أكواب من James Gunn تستعد لإنهاء قصة قائمة Guardians of the Galaxy الأصلية. حراس غالاكسي فول. 3 قد يكون فيلمًا جماعيًا ، لكن الفيلم سيركز بشدة على Rocket Raccoon حيث يتم الكشف عن قصته الأصلية أخيرًا.

يُعتبر Rocket بمثابة حراس المجرة الحقيقيين ، وقد مر بالكثير في السنوات العديدة الماضية. طور علاقة وثيقة مع Thor في Avengers: Infinity War ثم عمل مع بقية المنتقمين الناجين في Avengers: Endgame. في Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، في ملخص ديزني (عبر The Direct) ، سيكون هو الشخص الذي يحتاج إلى التوفير.

لطالما كان لدى Gunn مكانًا ضعيفًا لـ Rocket ، لذلك فمن المنطقي أنه ينهي امتياز Guardians of the Galaxy بقصة تتعمق في الشخصية. من الجدير بالذكر أيضًا أن كل عضو في القائمة قد تم التركيز عليه. حراس غالاكسي فول. قام 2 بإثارة الأصول المأساوية للبطل لفترة وجيزة خلال جدالته الشديدة مع Yondu ، ويسمح Threequel لشركة Marvel Studios باستكشاف المزيد من الفضول ، وإن كان السرد المحزن متوقعًا.

ما إذا كان Rocket ينجو من Guardians of the Galaxy Vol. 3 غير مؤكد في هذه المرحلة. وعد Gunn بموت كبير أو اثنين ، لذا فإن خسائر كبيرة تلحق بالفريق الكوني. ولكن حتى لو لم ينجح Rocket في الخروج من الثلاثية ، فإن تأسيس السرد بقصته الشخصية مناسب فقط مع الأخذ في الاعتبار كل ما فعله للفريق في Avengers: Endgame ، عندما تأثر الجميع بخاطفة Thanos باستثناء Gamora. إنه انعكاس للدور الشعري أن بقية أعضاء Guardians of the Galaxy يتبارون لإنقاذه.

على الرغم من نونية الفم وشخصيته المتعجرفة ، أثبت Rocket مرارًا وتكرارًا أنه أحد أكثر الشخصيات ولاءً في MCU. لقد دعم ثور خلال كفاحه ضد القتال مع ثانوس وظل يأمل أن يتمكن فريقه من العودة بعد أن تم إقصاؤهم من الوجود. حان الوقت الذي تمنحه فيه Marvel Studios الاهتمام الذي يستحقه مع Guardians of the Galaxy Vol. 3 رواية تتناول قصته الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى