الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

تدشين ملتقى شعري للشاعر إبراهيم الحداد بثقافة وفنون الأحساء

يعتزم منتدى الادب الشعبى التابع لجمعية الثقافة والفنون بالأحساء إقامة أمسية شعرية بعنوان: الملتقى الشعري للشاعر إبراهيم الحداد (رحمه الله) في ليلة من ليالٍ رمضان المبارك.

سيحتوي الملتقى على أنواع الشعر الفصيح والشعر النبطي.

والجدير بالذكر أن الشاعر إبراهيم الحداد له جهود مميزة في إثراء المشهد الشعري في الأحساء والمملكة والخليج العربي، وقدم خدمات رائعة في الموروث الشعبي.

يشارك في هذه الأمسية مجموعة من شعراء المنتدى الأدب الشعبي على مسرح الأستاذ عبدالرحمن الحمد بمقر نادي السينما بالمكتبة العامة بالهفوف.

وقد رحب مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ يوسف بن صالح الخميس بهذه المبادرة التي تعتبر لمسة وفاء لمن يستحق الوفاء؛ حيث تأتي إن الأمسية امتدادا للأمسيات القادمة لشعراء خدموا الشعر في المملكة وفي محافظة الأحساء بشكل خاص، وناشد “الخميس” المهتمين بالحضور والمشاركة في هذه الأمسية، شاكرا كل من نظم وقدم دعمه لإنجاح الفعالية.

فيما بين رئيس منتدى الأدب الشعبى ومشرف لجنة التراث والفنون الشعبية بالجمعية الأستاذ راشد القناص أن هذه الأمسية جزد بسيط يقدم للمرحوم نظير ما بذله في حياته _رحمه الله_ في خدمة الشعر والشعراء في مملكتنا الغالية وبالتحديد في محافظة الأحساء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى