الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

ماذا حدث لثلاثية ريان جونسون Star Wars؟ يستجيب رئيس Lucasfilm

بعد ما يقرب من عام من تحديث من المخرج نفسه، تشارك رئيسة Lucasfilm كاثلين كينيدي ما حدث لثلاثية Star Wars لريان جونسون. كتب جونسون وأخرج الدفعة الثانية من ثلاثية السلسلة التكميلية، حرب النجوم 2017: The Last Jedi ، التي قسمت المشجعين بشكل سيئ في أثناء تسجيلها تقييمات هذيان من النقاد وتحولت إلى شباك التذاكر.

قبل إصدار الفيلم أعلن Lucasfilm أنه سيتعاون مع جونسون في ثلاثية جديدة من حرب النجوم منفصلة عن Skywalker Saga ، على الرغم من أن الحركة كانت هادئة إلى حد كبير في السنوات التي تلت ذلك.

تكريما لظهورها في حدث Star Wars Celebration في لندن ، التقت Variety برئيسة Lucasfilm كاثلين كينيدي لمناقشة مستقبل سلسلة Star Wars. عندما سُئل عما حدث لثلاثية Star Wars التي أعلن عنها Rian Johnson سابقًا.

أكد رئيس الاستوديو أنه لا يوجد تطوير نشط عليها في هذا الوقت بسبب جدول أعماله المزدحم ، لكنه أكد أن الباب مفتوحًا عندما يكون جاهزًا.

تردد كلمات كينيدي إلى حد كبير كلمات جونسون في أغسطس الماضي أثناء التفكير في حرب النجوم: الذكرى السنوية الخامسة لـ Jedi، حيث قال المخرج إنه ورأس Lucasfilm بقيا قريبين وأن الأمر مجرد “مسألة جدول زمني” ، وأنه سيفعل تحطم القلب إذا لم يستطع العودة.

كما لاحظ كينيدي أعلاه، كانت السنوات القليلة الماضية وقتًا مزدحمًا لمرشح الأوسكار ، الذي أصدر الجزء الثاني الذي طال انتظاره من Knives Out ، Glass Onion ، في ديسمبر الماضي وعرض Poker Face ، وكلاهما يقوم بتطوير أقساط مستقبلية.

في حين أن جدول أعماله المزدحم قد يبقيه مشغولاً في الوقت الحالي، إلا أنه الآن هو الوقت المناسب في نهاية المطاف لثلاثية حرب النجوم من جونسون.

السبب الرئيسي الآخر الذي يشعر به الكثيرون الآن هو الوقت المناسب لصنع ثلاثية Star Wars لجونسون هو الحالة الصخرية لمستقبل فيلم الامتياز. جلبت احتفال هذا العام الإعلانات عن ثلاثة أفلام جديدة مع مشروع Jedi Origin من تأليف وإخراج جيمس مانجولد، وهو فيلم يختتم The Mandalorian وفروعه المختلفة ومتابعة ثلاثية التكملة مع Daisy Ridley’s Rey بناء جديد Jedi Order، على الرغم من نضالات الأفلام السابقة للانطلاق، بما في ذلك Rogue Squadron من Patty Jenkins ، فمن غير الواضح ما إذا كان اثنان من الثلاثة سيتحركان إلى الأمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى