أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

مدير “تعليم القويعية” يدشن جائزة رجل الأعمال “بداح البداح” للتميز التعليمي

دشن مدير “تعليم القويعية” صالح بن عبدالله الزهراني جائزة رجل الأعمال بداح البداح للتميز والتي تستهدف عدة فئات وهي فئة مديري ومديرات المدارس وفئة المعلمين والمعلمات وفئة الابتكار العلمي وفئة التربية الخاصة وفئة الموهبة للطلاب والطالبات.

وأكد مدير التعليم أن الجائزة تستهدف دعم الأداء المتميز وتشجيع الممارسات المتميزة وتكريم الموهوبين والمبدعين من الطلاب والطالبات والمتميزين مهنيًا وتربويًا ونشر ثقافة التميز والعمل المتقن في أوساط المجتمع التعليمي.

وأوضح مدير التعليم أن جائزة رجل الأعمال بداح بن عبدالله البداح تستهدف إبراز دور المتميزين مهنيًا وتربويًا وتكريمهم ودعم مكانتهم في المجتمع وإذكاء روح التنافس الإيجابي بين المستهدفين من فئة الطلاب والطالبات في مجال الموهبة والابتكار والإبداع، وأضاف أن الجائزة تسهم في نشر الممارسات التعليمية والمهنية المتميزة للارتقاء بمستوى الأداء على وجه العموم.

وأكد الزهراني أن نتائج الجائزة ومخرجاتها ستنعكس بإذن الله بالفائدة على جميع الفئات المستهدفة بما يحقق المنتج التعليمي المتميز والذي يواكب ما يحظى به التعليم من دعم من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين معبرًا عن خالص شكره وتقديره لرجل الأعمال بداح بن عبدالله البداح على مساهمته البناءة في دعم التميز والإبداع للمجتمع التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى