الأخبار والأحداثالمحلية

جمعية “بناء” لرعاية الأيتام تفوز بجائزة “جلوبال العالمية”

فازت جمعية بناء لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية بجائزة جلوبال العالمية كأفضل مؤسسة عربية لعام 2022، عن فئة العمل الإنساني، وحقق مديرها العام جائزة أفضل تنفيذي عربي لفئة العمل الإنساني لعام 2022.

وقد تسلم الجائزة المدير العام للجمعية عبد الله الخالدي، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الجمعية في حفل الجائزة الذي أقيم في 27 أبريل 2023 بمدينة مراكش المغربية.

وبهذه المناسبة، قال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد: إن هذا الفوز يأتي تتويجاً للدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتمكين القطاع غير الربحي بشكل عام والاهتمام الكبير بفئة الأيتام في المجتمع السعودي، وتوفير كل الوسائل التي تعينهم على مواصلة طموحهم لخدمة وطنهم، وتحفيز مؤسسات المجتمع والأفراد على المشاركة بالوقت والجهد والمال لرعايتهم.
وأوضح المدير العام لجمعية ” بناء ” عبد الله الخالدي، أن فوز الجمعية بهذه الجائزة جاء نتيجة جهود متواصلة استمرت منذ انطلاقة جمعية بناء عام 2010 م، وما حققته من إنجازات ونجاحات على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى