الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

غياب نيك فيوري عن الحرب الأهلية ونهاية اللعبة يربك #صامويل_آل_جاكسون

يشارك صامويل آل جاكسون ارتباكه بشأن استبعاد نيك فيوري من لعبة Captain America: Civil War and Avengers: Endgame.

تستعد المرحلة 5 لإعادة واحدة من أكبر شخصيات Marvel Cinematic Universe حيث سيتصدر Fury سلسلة Secret Invasion على Disney +. استنادًا إلى القصة الأيقونية التي تحمل الاسم نفسه، ستشهد سلسلة التجسس المثيرة Fury وهي تحاول منع فيلق من Skrulls من غزو الكوكب.

كانت آخر مرة رأى فيها معجبو MCU Fury عندما كان في مهمته الفضائية، ولكن قبل هذا الكشف ، تساءل الكثيرون عن سبب إصابة S.H.I.E.L.D.

فيما تم استبعاد المخرج من الأفلام المهمة مثل Captain America: Civil War و Avengers: Endgame. واتضح أن جاكسون نفسه كان مرتبكًا بنفس القدر بشأن عدم وجود أي أدوار رئيسية يلعبها في تلك الوقائع المنظورة خارج ظهوره القصير في Avengers: Endgame.

في مقابلة مع Empire Magazine ، تحدث ممثل MCU عن شعوره بالتأكيد أن هناك لحظة أو اثنتين كان من الممكن أن يمر بها Fury في Captain America: Civil War and Avengers: Endgame.

بينما يشير جاكسون إلى نقطة صحيحة، فإن الأمر يستحق أيضًا النظر في المشكلة بشكل أعمق قليلاً، إذا كان يجب أن يكون Fury حقًا في Captain America: Civil War and Avengers: Endgame.

مع هاتين القصطتين، تعاملت Marvel Studios مع ممثلين مكتظين بشكل كبير، وهي بالتأكيد ليست مهمة سهلة، خاصة مع Avengers: Endgame.

كان هناك بالفعل الكثير من الشخصيات التي يجب على القصص تقديمها والتي كان من الممكن أن تسبب مشكلة في إفساح المجال للغضب حتى لمشهد أو اثنين فقط.

حتى لو قام جاكسون بتصوير بعض المشاهد لأي من الفيلمين، فمن الممكن أن يكونا قد تم قطعهما بسهولة من الإصدارات النهائية وأن يصبحا مجرد مواد إضافية على مجموعات Blu-Ray / DVD.

هذا ومن المحتمل أن يكون فيلم Avengers: Endgame هو أصعب فيلم من بين الاثنين من حيث جعل Fury قصة أكبر.

كان فيلم Avengers الأخير هو المعركة النهائية بشكل أساسي، وكان إلقاء Fury في الحرب الهائلة  خطأ فادح من جانب Marvel Studios.. حيث الظهور في جنازة توني ستارك، لم تكن هناك طريقة عضوية للحصول على Fury على شكل قوس.

ومع ذلك فإن MCU تعوض الآن عن غياب Fury من خلال Secret Invasion، والذي لن يمنح جاكسون قصة رئيسية فحسب بل فرصة لتجسيد شخصيته الطويلة في Marvel.

سيظهر جاكسون أيضًا في وقت لاحق من هذا العام في The Marvels، لذا فإن عام 2023 بالتأكيد ليس أقل غضبًا. ولكن يأمل بعد التغيب الهائل عن لعبة Captain America: Civil War و Avengers: Endgame ، أن يكون هناك المزيد لنتطلع إليه في Fury بعد عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى