الأخبار والأحداثالمحلية

عمومية دعوة ينبع الصناعية تنتخب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الأولى

معاذ الحجازي / ينبع الصناعية

تم عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لإنتخاب أعضاء مجلس الإدارة بجمعية الدعوة بينبع الصناعية في دورته الأولى وإعتماد اللائحة الأساسية للجمعية في مقرها بينبع الصناعية.


حيث حضر الاجتماع سعادة رئيس مركز التنمية بمحافظة بدر الأستاذ حسن الشريف وكذلك مشرف الجمعيات بمركز التنمية بمحافظة بدر الأستاذ محمد عاتق الصبحي .


كما حضر سبعون من أعضاء الجمعية العمومية يمثلون ٧٢٪ أصالة ونيابةً من العدد الإجمالي للجمعية وتم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والإحترازات الصحية .

افتتح الاجتماع رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن الثبيتي بكلمة ترحيبية وإعلان لجنة الانتخابات واعتمادها تلا ذلك عرض إجراءات الانتخابات وقد تمت عملية التصويت على أعضاء مجلس الإدارة بنجاح .

تلتها فرز الأصوات وإعلان النتائج ثم اختتم اللقاء بتوقيع المحضر من قبل كل من رئيس مجلس الإدارة ورئيس مركز التنمية بمحافظة بدر .

وفي لقاء لرئيس مجلس الإدارة المنتخب المهندس عبدالرحمن الثبيتي مع حساب منصة مدينة ينبع أبدى شكره للجمعية العمومية وأعضائها على الحضور واكتمال النصاب لجمع الأصوات كأول إجتماع بعد التحول من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية .

وأثناء سؤاله عن الخطط للمرحلة المستقبلية أجاب :
أنه كأهم إجراء سريع للخطط القادمة التعافي من جائحة كورونا وعودة نشاط الدعوة إلى سابق عهدها وتنمية الموارد للجمعية للإستمرار في أعمال الدعوة والإرشاد للحصول على الأجر العظيم من الله سبحانه وإستقطاب الطاقات للعمل التطوعي والخيري للجمعية .

كما أعلنت الجمعية على حسابها في تويتر أعضاء مجلس الإدارة المنتخب وباركت لهم الانتخاب في الدورة الأولى.

وقدمت شكرها لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومركز التنمية بمحافظة بدر على دعمهم المستمر وعلى رأسهم سعادة الأستاذ حسن الشريف رئيس المركز وشكر أعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وإسهامهم في إنجاح اجتماع الجمعية العمومية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى