أخبار رياضيةالشباب والرياضة

إطلاق مركز التواصل المجتمعي للمسار الرياضي لسكان #الرياض

أطلقت مؤسسة المسار الرياضي مركز التواصل المجتمعي الجديد، الذي سيتنقل بين أحياء مدينة الرياض، موفرًا معلومات حول الفرص التي سيقدمها المسار الرياضي لسكان وزائري مدينة الرياض.

وأوضحت المؤسسة أن المركز سيتيح الفرصة لسكان مدينة الرياض وزوارها، للتعرف على المسار الرياضي ومرافقه ذات المستوى العالمي، التي ستسهم في تطوير أحيائهم المجاورة للمشروع، وتعزيز خطط جودة الحياة، والشراكة المجتمعية، وتشجيع ممارسة الحياة الصحية، التي تأتي ضمن أهم أهداف وبرامج رؤية السعودية 2030.

وسيوفر مركز التواصل المجتمعي معلومات للسكان والزوار عن دور المسار الرياضي، في تعزيز صحتهم ولياقتهم البدنية ورفاهيتهم من خلال تسهيل الوصول إلى أكثر من 50 مرفقًا رياضيًا وترفيهيًا، بالإضافة إلى الأعمال الفنية العامة الواقعة ضمن نطاق المسار الرياضي.

وسيتمكن الزوار من التحدث مع فريق المسار الرياضي، والاستفسار عن أعمال البناء الحالية والمستقبلية والتدابير المتخذة، إلى جانب معرفة المزيد من المعلومات حول استفادة المناطق والأحياء المجاورة من المسار الرياضي.

ويعد مشروع “المسار الرياضي” أحد مشاريع مدينة الرياض الكبرى التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله- بتاريخ 12 رجب 1440هـ الموافق 19 مارس 2019م، ويحظى بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، كما يسعى المشروع إلى جعل مدينة الرياض واحدة من أفضل 100 مدينة في العالم بحلول عام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى