الأخبار والأحداثالمحلية

تكريم للجهات الداعمة لمبادرة ” #إحم_قلبك”

الديرة/ هنية الدوسري

نظمت شركة الرياده الماسية حفل تكريم للإعلاميين وعدد من الرعاة لمبادرة “اِحم قلبك”، في مقر جمعية أثر للتطوع الصحي وبرعاية شركة باير الطبية.

وخلال الحفل وجهت كلمات الشكر والامتنان لكل من شارك وقدمت شهادات تقدير..

فيما عبر الجميع عن اعتزازه بالمبادرة وأثرها؛ وجاء من ضمن العبارات:

“نشكر فريق حملة “اِحم قلبك” وشركة الرياده الماسية على جهودهم المتفانية والاحترافية في تنفيذ الحملة برعاية شركة باير وجمعية أثر للتطوع الصحي، بإشراف من وزارة الصحة السعودية.. نتمنى لهم مزيدًا من النجاح والازدهار في المستقبل” #الرياده #اِحم_قلبك #جمعية_التطوع_الصحية

الجدير بالإشارة أن الحملة لاقت استحسان الجهات المختصة كوزارة الصحة، واستقطبت عددا مكثفا من الحضور من مواطنين ومقيمين في منطقة الرياض.

يذكر أن جمعية «أثر» أطلقت الحملة يوم الثلاثاء الماضي كأكبر حملة توعوية في السعودية؛ والتي تعتنى بأمراض القلب والأوعية الدموية تحت شعار “اِحم قلبك” وبإشراف وزارة الصحة وتنفيذ الجمعية، ورعاية شركة باير للأدوية ومساهمة شركة فيزيتا كشريك رقمي للحملة، وبحضور كبار الاستشاريين الطبيين في مجال صحة القلب والتخصصات المختلفة مع نخبة من الإعلاميين والعاملين في المجال الصحي من منسوبي وزارة الصحة والتطوع الصحي.


هدفت الحملة إلى إجراء نشاطات توعوية وفحوصات طبية لمليون مواطن ومقين بالمملكة لاستهداف الفئات العمرية الأكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى