الأخبار والأحداثالمحلية

إعلاميون وفنانيون يشركون فى حملة التبرع بالدم الجمعيةالخيرية لصعوبات التعلم تنظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار “دماؤنا فداء الوطن”

 وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم والذي يوافق 14 يونيو من كل عام.
وقال الدكتور عثمان آل عثمان رئيس مجلس الإدارة أن الحملة جاءت بناء على توجيهات صاحب السموالملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية ومستشار خادم الحرمين الشريفين، تحت شعار “دماؤنا فداء للوطن”.
وأضاف أن حملة التبرع بالدم هي رسالة تربوية تدخل ضمن أنشطة الجمعية في سبيل مصلحة الوطن والمواطن وكل من يسكن على أرض المملكة في ظل حكومة رشيدة تعمل لصالح الجميع.
ومن جانبه أكد الإعلامي الأستاذ عبد الحميد العوام أن حملة التبرع بالدم هي ملتقى الخير لجميع فئات المجتمع، حيث حضر للمشاركة والتبرع بالدم نخبة من الزملاء والفرق التطوعية وإعلاميين وفنانين ومسئولين، وهذا الأمر ليس غريبا عليهم، فالجميع حريصا على تقديم دمائه لخدمة الوطن الغالي.
وأشار الأستاذ عبد العزيز الجريد المشرف المالي بالجمعية إلى أن حملة التبرع بالدم تم تنظيمها لمساعدة المصابين والمشاركين في الحد الجنوبي، موجها الشكر لكل من ساهم في تنظيم الحملة، داعيا الجميع لزيارة الجمعية والتعرف على أنشطتها، والمشاركة في حملات التبرع بالدم.
وأكد فواز العتيبي المشرف على الحملات الخارجية من مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية، أن الإقبال على حملة التبرع بالدم بالجمعية الخيرية لصعوبات التعلم كبير، حيث وصلنا مع الساعات الأولى لانطلاق الحملة إلى 50 متبرعا، والإعداد تزايدت مع نهاية اليوم، موجهين الشكر إلى مؤسسة فن الوطن لتغطيتها الحملة وكذلك لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية على المشاركة في تنظيم الحملة، ولمسئولي جمعية صعوبات التعلم على توفير كافة الإمكانات لنجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى