الأخبار والأحداثالمحلية

“مطارات جدة” تطلق حملة توعوية بعنوان “النداء الأخير” لتوعية ضيوف الرحمن

أطلقت مطارات جدة حملة توعوية بعنوان “النداء الأخير” بالشراكة مع أكثر من 50 جهة حكومية وتشغيلية، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك؛ لتوجيه رسائل لضيوف الرحمن تتضمن عددًا من التعليمات المهمة لمرحلة المغادرة.

وتحتوي الحملة الإعلامية على أدلة إرشادية تتجاوز الـ 40 صفحة تم ترجمتها إلى أربع لغات مستهدفة وهي: اللغة العربية والإنجليزية.والفرنسية والأوردية؛ وذلك للوصول إلى شريحة كبيرة من ضيوف الرحمن.

وأوضح الدكتور تركي بن معلوي الذيب، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمطارات جدة، أن الحملة تأتي لتعزيز الوعي لدى ضيوف الرحمن بالإجراءات المتبعة في جميع الصالات من خلال توجيه رسائل توعية للالتزام بالتعليمات كأحجام الأمتعة، وعبوات زمزم، ونماذج الإفصاح، وتجهيز المستندات قبل التوجه للمطار، إلى جانب تعريفهم بالأدوات التي يمنع شحنها أو دخولها للمطار.

وأضاف “الذيب” أن حملة النداء الأخير تنطوي على عددٍ من الرسائل لحجاج بيت الله الحرام ضمن دليل إرشادي، بالإضافة إلى مليوني رسالة بعدة لغات ستصل إلى ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداءً من ثالث أيام العيد، وتم تنويع الرسائل في قوالب مختلفة منها: الدليل، والأنفوجرافيك، والفيديوهات، والموشن جرافيك؛ لتصل إلى أكبر عددٍ من الجمهور المستهدف بالتعاون مع شركاء النجاح لمطارات جدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى