الأخبار والأحداثالمحلية

إعلان تعاقد الهلال مع نيمار يتخطى 415 مليون مشاهدة

تجاوز الفيديو التقديمي لإعلان صفقة النجم البرازيلي نيمار لاعباً في صفوف الهلال الـ 415 مليون مشاهدة حيث تفوق على منشوري الإعلانين عن صفقتي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مجتمعين مع النصر وانترميامي الأميركي

وقد نشر الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر اليوم فيديو ترحيبي لللاعب والذي ظهر خلاله قائلاً: “أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي”.

وأضاف في بيان في وقت لاحق مع عدة صور لمراسم توقيع العقد “أنهى مجلس إدارة شركة نادي الهلال اجراءات التوقيع مع صانع لعب منتخب البرازيل وهدافه التاريخي ونجم باريس سان جيرمان نيمار جونيور.

“يمتد عقد نيمار لمدة موسمين رياضيين وذلك حتى 2025.

“جرت مراسم توقيع العقد في العاصمة الفرنسية باريس”.

وقد أنهت شركة نادي الهلال إجراءات التوقيع مع صانع ألعاب منتخب البرازيل ، ونجم باريس سان جيرمان “نيمار جونيور”، لمدة موسمين رياضيين، حيث جرت مراسم توقيع العقد اليوم الثلاثاء في فندق فور سيزونز جورج “الخامس” في باريس، ومثل الهلال سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل.

وعد بن نافل” البرازيلي نيمار جونيور” أنه واحد من أشهر الشخصيات في عالم كرة القدم، وقال: “أيقونة عالمية لطالما قدمت المتعة والفرح للجمهور، الذي يسلط الضوء عليه في كل المباريات والمناسبات التي يشارك بها، ونسعد حاليًا بانضمامه إلى صفوف الهلال، زعيم أكبر قارة”، ذاكرًا أن اللاعب يعد قوة هجومية، بما يمتلكه من إمكانات كبيرة مكنته من أن يحقق الإنجازات خلال مسيرته، والتعاقد معه هو ما يحتاجه الفريق والجميع في السعودية سعيد بانضمامه ويرحب بقدومه، مختتمًا حديثه بأمنياته للاعب أن يوفق مع بقية زملائه في إسعاد جماهير الهلال، ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعرب نيمار جونيور” عن سعادته الكبيرة بالفوز بالألقاب ومعرفة الكثير من الأصدقاء على حد سواء في أوروبا واستمتاعه بأوقات مميزة، كونه لاعبا عالميًا أراد دائما اختبار نفسه في تحديات وفرص جديدة في أماكن جديدة وقال: “أريد كتابة تاريخ جديد، ودوري المحترفين السعودي يملك طاقة هائلة ولاعبين ذوي جودة عالية وينمو بشكل كبير في الوقت الحالي؛ لذا أعتقد أنه المكان المطلوب”.

وأضاف: “الهلال ناد عملاق بجماهير رائعة وهو الأفضل في آسيا، وهذا يعطيني شعورا أنه القرار المناسب لي في الوقت المناسب مع النادي المناسب، وأنا أحب الفوز وتسجيل الأهداف، وأخطط لمواصلة فعل ذلك في السعودية مع الهلال.”

وبات الهلال رابع محطات كبير هدافي منتخب البرازيل عبر التاريخ بالتساوي مع بيليه، إذ بدأ في سانتوس ببلاده قبل الانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013، وبعد 4 أعوام انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو جعلته أغلى لاعب في التاريخ.

يشار إلى أن النجم العالمي (31 عاماً) عرف المجد منذ ظهوره الأول قبل أكثر من 10 أعوام، إذ قاد سانتوس إلى الفوز بكوبا ليبرتادوريس قبل أن يتخذ الخطوة الأكبر في مسيرته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني صيف 2013.

حيث شكل نيمار مع ليونيل ميسي ولويس سواريز مثلثاً هجومياً يراه البعض الأفضل بالتاريخ، إذ قاد الثلاثي برشلونة للفوز بدوري أبطال أوروبا علم 2015 بالإضافة إلى الدوري الإسباني مرتين وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات بخلاف كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية.

ثم انتقل صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل كسر قيمة عقده مع برشلونة البالغة 222 مليون يورو ، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومع النادي الفرنسي فاز بالبطولة المحلية 5 مرات بالإضافة إلى كأس فرنسا 3 مرات.

وعلى صعيد منتخب البرازيل الذي يعتبر نيمار هدافه التاريخي بالتساوي مع الأسطورة الراحل بيليه برصيد 77 هدفاً، فيعد اللاعب الذي كسر نحس الميدالية الذهبية إذ قاد البرازيل لأول ذهبية أولمبية في كرة القدم بتاريخها عام 2016 في ريو دي جانيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى