الأخبار والأحداثالمحلية

أمين الأحساء يقف على تنفيذ المشاريع البلدية في (يبرين وهِجرها)

امتداداً لجولات المتابعة الدورية لسير الأعمال والخطط التنفيذية في البلديات التابعة لأمانة الأحساء، تابع أمينها المهندس “عصام بن عبداللطيف الملا” أمس الخميس 15 شوال، خطوات الإنجاز والتنفيذ للمشروعات الخدمية والتطويرية بمدينة يبرين والِهجر التابعة لها.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وقف الملا في جولته على ما يُنفذ من مشاريع بلدية في المدينة وتوابعها، بالإضافة إلى مناقشته الخطط الآنية والمستقبلية لبلدية يبرين في تنفيذ المشاريع والخدمات البلدية وتقارير الأداء والانجاز الخدمي للمستفيدين وأعمال النظافة العامة والإصحاح البيئي والصيانة الدورية للطرق والمتابعة الرقابية لأنشطة ومنافذ الصحة العامة، إضافةً إلى الوقوف على الاحتياجات الفنية والمُساندة ومساعي الاستفادة من وسائل التقنية الحديثة في انجاز المهام ، والدراسات والخطط المتعلقة بالجانب الاستثماري في مواقع مختلفة من المدينة.
كما دشن “الملا” في أثناء جولته منتزه يبرين العام الواقع على مساحة 32 هكتار.

وأكد الملا أن الأمانة تعمل على التطوير المستمر للخدمات البلدية ودعم تنفيذ المشاريع التطويرية والخدمية بالمدينة وقراها وهجرها في ظل ما تشهده مناطق ومدن المملكة من دعم واهتمام لامحدود من لدن القيادة الرشيدة – حفظها الله– ، وذلك بمتابعة وتوجيهات وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، مشدداً على أهمية تنفيذ المشاريع والخدمات البلدية وفق الخطط والدراسات التي وُضعت لها ودفع عجلة الإتقان والجودة في التنفيذ.

ووقف الملا في جولته أيضاً على ما يتم من إجراءات تنفيذية ومهام خدمية في بلدية يبرين، وكذلك ملاحظات الموظفين وتطلعاتهم، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود خدمةًً للوطن والمواطن والمقيم، كما اطلع على سير الأعمال والمشاريع الخدمية والتنفيذية في بلدية الغوار، وتفقد عددًا من الخدمات في هِجر ( فضيلة، السالمية، الأحمدية)، وزار بلدية حرض والتقى بالمواطنين للوقوف على ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

حضر الجولة وكلاء الأمانة للبلديات والخدمات والتعمير ( م.محمد المغلوث،م. فهد الزهراني ، م. هشام المرجان ) ورئيس بلدية يبرين المهندس عايد العطوي ورئيس بلدية الغوار عبدالمنعم العلوي، وعدد من المسؤولين في الأمانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى