أخبار رياضيةالشباب والرياضة

كارلوس يمتدح التطور الهائل في دوري روشن.. ويتحدث عن “جرأة” رونالدو

أشاد نجم الكرة البرازيلية، روبرتو كارلوس، بالتطور الكبير الذي تشهده الكرة السعودية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن مسابقة دوري روشن ستصبح قريبًا واحدة من أفضل الدوريات على هذا الكوكب.

وكان الميركاتو الصيفي الأقوى في تاريخ السعودية والقارة الآسيوية قد انتهى يوم الخميس 7 سبتمبر، حيث شهد انضمام كوكبة من نجوم كرة القدم إلى أندية دوري روشن، بعد إطلاق مشروع الخصخصة، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

واتجه هذا الصيف العديد من نجوم الساحرة المستديرة إلى الأندية السعودية؛ على غرار الفرنسي كريم بنزيما المنضم للاتحاد، والبرازيلي نيمار جونيور القادم للهلال، والجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى الأهلي، ولحق هؤلاء وغيرهم بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الذي حضر إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي.

وتحدث كارلوس عن خطوة انتقال رونالدو الجريئة إلى النصر، وقال في تصريحات أوردها موقع “bolanarede” البرتغالي: “رونالدو كان أول من رحل رغم الانتقادات، لقد تحدثت معه قبل أن يكون سعيدًا جدًا مثل الآن، اليوم نرى أسماء كبيرة تذهب إلى هناك”.

وأضاف: “إذا رأيت كريستيانو يذهب إلى دوري روشن، فإن الأسماء الأخرى تريد أيضًا الذهاب، كرة القدم السعودية تنمو كل أسبوع، وستصبح قريبًا واحدة من أفضل الدوريات، لقد فعلت السعودية الكثير للوصول لهذا الهدف”.

كما أشاد كارلوس في حديثه بكرة القدم البرتغالية، وبالمدربين الذين تركوا بصمتهم في دوري روشن، موضحًا: “الكرة البرتغالية لديها لاعبين رائعين ومدربين رائعين، هناك العديد من المدربين هناك، وقام جورجي جيسوس أيضًا بعمل رائع مع الهلال”.

وعلى صعيد آخر، رشح روبرتو كارلوس مواطنه لاعب ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، لجائزة الكرة الذهبية، وقال: “الكرة الذهبية القادمة؟ أريده أن يكون لاعبًا في ريال مدريد، لدينا فينيسيوس الذي قدم موسمًا ممتازًا، هو يستحق ذلك كثيرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى