البيئة والتقنيةالتقنيات

“هواوي” تُطلق مجموعة جديدة من الأجهزة القابلة للارتداء في الشرق الأوسط وأفريقيا

كشفت هواوي النقاب عن مجموعة من الأجهزة الجديدة التي ستجعل حياتك أسهل وأكثر ذكاءً. أبرزها HUAWEI WATCH GT 4 – أحدث ساعة ذكية في سلسلة GT الشهيرة، بالإضافة إلى HUAWEI WATCH Ultimate Design – ساعة ذكية فاخرة بتصميم جديد ومذهل، HUAWEI FreeBuds Pro 3 – سماعات أذن TWS عالية الدقة، HUAWEI Eyewear 2 – نظارات ذكية تتيح لك البقاء على اتصال بكل شيء بأناقة، والجهاز اللوحي HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11 بوصة والجهاز اللوحي MatePad PaperMatte Edition بحجم 11.5 بوصة اللذان يمنحان المستخدم تجربة شاشة مشابهة لملمس الورق، وبالتالي تجربة كتابة وقراءة قريبة للواقع وبأقل قدر من تداخل الضوء.

تعيد هواوي تعريف تجربة التصميم والصحة والرياضة من خلال مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء. فهي تتيح لك الاستمتاع برحتلك الصحية تجاه اللياقة البدنية دون التخلّي عن نمطك وأسلوبك الخاص في الموضة. لطالما كانت هواوي رائدة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء لمدة 10 سنوات، والآن ترفعها إلى مستوًى آخر تمامًا. سواء كنت ترغب في تتبع صحتك أو مراقبة التدريبات أو الاستماع إلى الموسيقى أو البقاء على اتصال بأصدقائك، فإن هواوي لديها الجهاز المناسب لك.

HUAWEI WATCH GT 4/
يقدم أحدث جيل من سلسلة WATCH GT الرائدة ميزات تصميم من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة قوية. تأتي الساعة الذكية الرائدة الجديدة بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم، وهي تتقدم بخطوة نحو تصميم رائد في الموضة بالمقارنة مع تصميمات المجموعات السابقة لساعة GT، وتقدم عناصر تصميم مبتكرة مع الاحتفاظ بالبصمة الجمالية لأسلافها. تتميز النسخة 46 ملم بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، تكريمًا للساعات الكلاسيكية الفاخرة ولكن مع لمسة عصرية. تتميز النسخة 41 ملم بتصميم يشبه القلادة يغمره الرقيّ والابتكار. تقدم الساعة أيضًا مجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة للاختيار من بينها حتى تتمكن من تنسيقها مع أسلوبك في الموضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى