الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الجزء الثاني من I Am Legend.. قفزة زمنية كبيرة

تم الإعلان رسميًا عن الجزء الثاني من فيلم I Am Legend والذي سيأتينا من بطولة “ويل سميث” بطل الجزء الأول بالإضافة إلى “مايكل بي جوردن” وستَدور أحداثه بعد سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في 2007.. وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “nme“.

وهذا ما كشفه منتج الفيلم وكاتبه أكيفا جولدسميث خلال محادثة مع موقع Deadline، والذي أوضح أن مسلسل The Last Of Us كان مصدر إلهام كبير لخططه عندما يتعلق الأمر بالفيلم.

وقال جولدسمان: “سيبدأ الجزء الثاني من الفيلم بعد عقود قليلة من العقد الأول، أنا مهووس بـ The Last of Us، حيث نرى العالم بعد نهاية العالم مباشرة ولكن أيضًا بعد مرور 20 إلى 30 عامًا، حيث تشاهدون كيف تستعيد الأرض العالم، وهناك شيء جميل في السؤال، عندما يبتعد الإنسان عن كونه المستأجر الأساسي، ماذا يحدث؟ سيكون ذلك مرئيًا بشكل خاص في نيويورك، ولا أعرف ما إذا كانوا سيصعدون إلى مبنى إمباير ستيت، لكن الاحتمالات لا حصر لها”.

وأشار أيضًا إلى أن التكملة ستختلف فعليًا عن النسخة الأصلية للفيلم، مضيفًا أنها ستلتزم بالنهاية البديلة التي تم إصدارها لاحقًا للفيلم،حيث تبقى شخصية سميث على قيد الحياة بعد أن تمكنت من صد هجوم نهائي من المصاب.

وأوضح جولدسمان: “إننا نعود إلى كتاب ماثيسون الأصلي، والنهاية البديلة بدلاً من النهاية التي تم إصدارها في الفيلم الأصلي، ما كان يتحدث عنه ماثيسون هو أن وقت هذا الرجل على هذا الكوكب باعتباره النوع السائد قد انتهى، وهذا شيء مثير للاهتمام حقًا وسنستكشفه، سيكون هناك قدر أكبر من الإخلاص للنص الأصلي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى