الأخبار والأحداثالمحلية

“سكني”: أكثر من 46 ألف زيارة لمراكز “سكني الشامل” بالربع الثالث 2023

كشف برنامج “سكني” عن تجاوز عدد الزيارات لمراكز “سكني الشامل” خلال الربع الثالث من العام الجاري أكثر من 46 ألف زيارة من المستفيدين المستحقين للدعم السكني وغير المستحقين للاستفادة من الخدمات المقدمة؛ حيث يعد المعدل الربعي الأعلى للزيارات منذ تأسيس المراكز، والتي تمكن الزوار من تنفيذ أعمالهم وفق آلية ميسرة، وخطوات واضحة، وتكامل فعال بين المستفيدين ومقدمي الخدمات.

وأوضح “سكني” في بيان صحافي له، اليوم، أن مراكز “سكني الشامل” في كل من: (الرياض، وجدة، والخبر، والمدينة المنورة) مكّنت المستفيدين من إبرام ما يزيد على 939 عقد تملّك للمسكن الأول خلال الفترة نفسها؛ بقِيَم تتجاوز 877 مليون ريال؛ وذلك في إطار الجهود المتواصلة لتحسين كفاءة السوق، ودعم الأسر في تملّك مساكنها؛ حيث أتاحت المراكز منذ تأسيسها حتى نهاية الربع الثالث 57 مشروعًا سكنيًّا، ومعروضاً سكنياً متاحاً في المراكز حالياً يتجاوز 17 ألف وحدة سكنية.

ويقدم “سكني الشامل” في المدن الأربع، بالإضافة إلى خدمات المعروض السكني والحلول التمويلية؛ عددًا من الخدمات العقارية المرتبطة بـ(عقود الإيجار، وفرز الوحدات العقارية، وتقييم الاستدامة، وجمعيات الملاك.. وغيرها).

ويمكن الاطلاع على مواقع المركز في المدن الأربع، والاستفادة من جميع الخدمات والخيارات السكنية والحلول التمويلية من خلال الرابط ، أو الاتصال على الرقم الموحد للعناية بالمستفيدين (199090).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى