الأخبار والأحداثالمحلية

“سلطان الخيرية” تدعم غزة تلبية لنداء خادم الحرمين وولي العهد

كشفت مؤسسة سلطان بن عبد العزيز ال سعود الخيرية دعمها للحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بمبلغ (1.500.000) ريال.

وجاء هذا التبرع تلبية لنداء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظها الله – لإغاثة الأشقاء من الشعب الفلسطيني بقطاع غزة الذي بأمسّ الحاجة للوقوف إلى جانبهم، ودعمهم ومؤازرتهم في محنتهم.

ويأتي التبرع في اطار رؤية المؤسسة ورسالتها النبيلة لمساعدة المحتاجين والمنكوبين في الدول الشقيقة والصديقة، ووفقا لتوجهات المملكة الداعمة للعمل الإنساني والخيري انطلاقا من تعاليم الدين الحنيف، وبما يجسد مواقف المملكة الثابتة تجاه مساعدة المحتاجين والتحفيف من آثار الكوارث والحروب.

وتحمل المؤسسة سجلا حافلا بالعمل الخيري والإنساني واغاثة المنكوبين وتقديم المساعدات المختلفة لهم، حيث كانت المؤسسة حاضرة في حملة إغاثة الشعب اليمني، والشعب الباكستاني والشعب السوري، وغير من الاعمال الخيرية التي تساهم بها المؤسسة بشكل فاعل، وتقدم المؤسسة اعمالها الاغاثية والخيرية من خلال عمل مؤسسي تكاملي مع الجهات ذات العلاقة.

وحظيت اعمال المؤسسة ومساهماتها بتقدير كبير لدى تلك المجتمعات باعتبارها أحد اهم المؤسسات الخيرية التي تسارع الى تقديم المساعدات الاغاثية لمحتاجيها عبر اليات تضمن وصولها بأفضل الطرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى