أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

وزير التعليم يتفقد جامعة طيبة

تفقد وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان جامعة طيبة، بالمدينة المنورة وكان في استقباله رئيس الجامعة د. نوال بنت محمد الرشيد، وعدد من مسؤولي الجامعة ومنسوبيها.

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء مجلس جامعة طيبة شاهد “الوزير عرضًا مرئيًا عن الجامعة تضمن الاستراتيجية العام للجامعة (1440-1445هـ) وأبرز المنجزات في التعليم والتعلم والبحث والابتكار وخدمة المجتمع كما تم استعرض أبرز مستهدفات الجامعة في العام 2024.

وشهد اللقاء حوارا مفتوحا مع أعضاء مجلس الجامعة أوضح الوزير البنيان من خلاله التوجه الجديد في مجلس شؤون الجامعات ورحلة التحول لدى وزارة التعليم كما أجاب عن مداخلات أعضاء المجلس.

وضمن برنامج زيارته لجامعة طيبة تفقد وزير التعليم شركة وادي طيبة الذراع الاستثماري للجامعة في مجال الاقتصاد المعرفي حيث استمع خلال جولته إلى شرح من الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور جابر المطيري عن مشاريعها وبرامجها المختلفة واستثمارتها في قطاعات الاستشارات والتدريب وذكاء الأعمال والتقنيات الناشئة وتحفيز الابتكار.

كما ناقش مع عدد من أصحاب المشاريع الابتكارية من رواد الأعمال من طلبة جامعة طيبة وخريجيها الذين مكنتهم شركة وادي طيبة من إطلاق مشاريعهم الريادية، وعبر عن سعادته بما وصلوا له من نجاحات، وما حققوا من إنجازات خلال سنوات قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى