الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#أحمد_مكي يعود للسينما بعد غياب 10 سنوات بالتعاون مع إسعاد يونس

أعلنت شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز عن إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، بالإضافة لإطلاق فيلم “عصابة عظيمة” من بطولة الفنانة إسعاد يونس العام المقبل.

تعود إسعاد يونس إلى شاشة السينما، بفيلم جديد مليء بالكوميديا والأكشن بعنوان “عصابة عظيمة”، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج المخرج القدير وائل إحسان.

الفيلم من المقرر طرحه فى بداية يناير 2024، وهو من بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفي عنبة، فرح الزاهد، و الطفلة لوسيندا سليمان، بالإضافة النجوم ضيوف الشرف مثل: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي.

وقالت الفنانة إسعاد يونس، المقدمة التليفزيونية الشهيرة و رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى: “إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية.. إصدار فيلمنا القادم هو عصابة عظيمة، الذي ألعب دور الشخصية الرئيسية فيه، وهو يمنحني الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما! هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، و شراكتنا مع موفي ستوديوز يقدمان عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى