الأخبار والأحداثالمحلية

البنك العربي الوطني يحصد جائزة وزارة الموارد لأفضل برنامج تدريبي للموظفين

حصد البنك العربي الوطني anb جائزة أفضل برنامج تدريبي للموظفين على رأس العمل للمنشآت العملاقة والكبيرة ضمن جوائز وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لجائزة العمل بنسختها الثالثة، تتويجاً لجهوده في تبني مبادرات وبرامج مبتكرة لاستقطاب وتأهيل وتنمية الكوادر الوطنية من الجنسين.

جاء ذلك خلال حفل أقامته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتكريم جهود القطاع الخاص من المنشآت المتميزة في مختلف مسارات الجائزة.

حيث قام معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بتسليم الجائزة للأستاذ بدر العتيبي رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الوطني anb، وجاء  بحضور عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين وقادة القطاع الخاص.

وأكد معالي الوزير خلال الحفل على أهمية الدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في رفع نسب التوطين، والاستثمار في تنمية وتطوير الكوادر البشرية.

فيما جدد الأستاذ بدر العتيبي على أن استقطاب الكوادر الوطنية وتأهيلها والاحتفاظ بها يعتبر قمة أولويات البنك للتطوير والاستثمار في المستقبل، انطلاقاً من إيمانه بإن موظفيه هم رأس ماله الحقيقي وأحد أهم الأسس التي يرتكز عليها البنك لتحقيق أهدافه وتعزيز تنافسيته، والإسهام في دوره الوطني المنشود في تطوير الكفاءات المبدعة، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى