أخبار رياضيةالشباب والرياضة

ألفارو يمتدح الحياة في السعودية

أعرب محترف نادي النصر السابق والقادسية الحالي، الإسباني ألفارو غونزاليس، عن سعادته البالغة بالتواجد في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أنه يعيش بشكل جيد للغاية، ولا يواجه أي مشكلات تتعلق بالتأقلم.

وقال اللاعب في تصريحات حصرية عبر موقع “ABC” الإسباني: “حضرت إلى السعودية في عام 2022 بعد انضمامي لنادي النصر، الأمور رائعة بالنسبة لي، في السعودية أنت تعيش بشكل جيد للغاية”.

وأشاد غونزاليس، صاحب الـ34 عامًا، بالتطور الكبير الذي حدث خلال الشهور الماضية في الكرة السعودية، مُتمنيًا صعود ناديه القادسية، في الموسم المقبل إلى دوري روشن السعودي.

وكان المدافع الإسباني قد انضم إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2022، في صفقة انتقال حر، وقضى مع “فارس نجد” موسم واحد، قبل أن يتجه الصيف الماضي إلى القادسية، الذي ينشط حاليًا في دوري الدرجة الأولى “دوري يلو”.

ويُعاني غونزاليس حاليًا من الإصابة، على مستوى عضلة الفخذ، ويُنتظر عودته في منتصف فبراير المقبل، مع استئناف دوري يلو بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية.

وخاض اللاعب هذا الموسم 12 مباراة مع نادي القادسية، الذي يتصدر جدول ترتيب دوري يلو برصيد 37 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الجبلين، فيما يأتي العروبة ثالثًا برصيد 30 نقطة، وذلك بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى