أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“مرتضى منصور” يؤكد عدم عودته لرئاسة الزمالك حتى إصدار قرار بتنفيذ الحكم

وجّه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق مرتضى منصور إلى جمهوره بعد إصدار حكم المحكمة ببراءته مما نسب إليه من مخالفات.

حيث كتب منصور على صفحته في فيسبوك: “إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين. كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي برأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضياً واجتماعياً وإنشائياً حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني”.

وانتقد المستشار “مرتضى منصور” وزير الشاب والرياضة المصري كاتباً: “لكن للأسف لم يحدث هذا الأمر لأن السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قراراً بتنفيذ الحكم حتى الآن، لذلك لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر بل أرجأت التنفيذ إلى ما بعد المباريات الثلاث التي كان من المفروض أن يخوضها الفريق الأول دعماً لاستقرار الفريق”.

وأكد منصور أنه يحترم القانون “وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قراراً ظالماً، فسأصبر حتى استلم النادي أيضاً بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية تنفيذاً لحكم القضاء”.

وكانت محكمة القضاء الإداري في مصر ألغت قرار  اللجنة الأولمبية المصرية الذي صدر في أكتوبر 2020 والذي قضى بإيقاف منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه مصري، لثبوت مخالفات عدة منسوبة إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى