الأخبار والأحداثالمحلية

نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة الرياضةوالمدير الإقليمي لمنافذ المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية طارق بن محمد القحطاني .

وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية القحطاني بمناسبة تعيينه في منصبه بالمنطقة سائلاً الله له دوام التوفيق والنجاح.

ورفع القحطاني الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لمشاريع الرياضة بالمنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء المدير الإقليمي لمنافذ المنطقة الشرقية الدكتور وليد بن إبراهيم أبو غانم بمناسبة تعيينه.

وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية ، المدير الإقليمي لمنافذ المنطقة الشرقية في منصبه الجديد سائلاً الله له العون والتوفيق في مهام عمله ، وأن تواصل منظومة الجمارك تقديم خدماتها بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة “حفظها الله”.

من جانبه رفع أبو غانم الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على إهتمامه بأعمال الجمارك في المنافذ.

كذلك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل يرافقه عدد من منسوبي فرع الوزارة.

وأستمع سمو نائب أمير الشرقية لشرحاً عن مهام الفرع وما يقدمه من دعم للأفراد بكافة فئاتهم العمرية ، واطلع سموه على البرامج المقدمة من فرع الوزارة التي تساعدهم وتمكنهم داخل سوق العمل لضمان حياة كريمة لهم .

ورفع المقبل الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لاعمال ومشاريع الوزارة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى