الأخبار والأحداثالمحلية

“كن الرياضية” تطلق الهوية الجديدة لأنديتها للياقة البدنية “إن2 فتنســ”

أطلقت شركة “كن الرياضية” الهوية الجديدة لأنديتها للياقة البدنية تحت مسمى “إن2 فتنســ”، بدلًا من الهوية السابقة “بي-ات” للياقة البدنية، وهي أندية لياقة بدنية تقدم خدمات عالية الجودة ومنخفضة التكلفة.

يأتي الإطلاق وفقًا لاستراتيجية الشركة التي تهدف إلى التوسع المستمر داخل المملكة من ناحية أندية اللياقة البدنية، وأيضاً الاستثمارات المتعلقة بالقطاع الرياضي، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأشاد المهندس محمد نبيل حفني، الرئيس التنفيذي للمجموعة، في كلمته الافتتاحية بهذا التوسع والإنجاز غير المسبوق، حيث أصبح لدى شركة “كن الرياضية” أسرع شبكة أندية رياضية توسعاً وانتشاراً في منطقة الشرق الأوسط.

ويعود اختيار الشركة لاسم “إن2 فتنســ” لأنديتها؛ لأنه يتركز على مفهوم الشمولية، ويؤكد تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات في مجال اللياقة البدنية للجنسين من الرجال والنساء، وتتميز هذه الأندية بتصميماتها وجودتها، فيما تتضمن الصالات أجهزة حديثة ومتقدمة لبناء القوة والتدريب الوظيفي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التمارين الجماعية من ضمن الاشتراك، كما توفر خيارات عضوية مرنة وبسيطة من أجل تقديم تجربة مميزة لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى