أخبار مناسباتمنوعات>>>

تطبيق “إنستجرام” يطلق متجراً لتسهيل تواصل الشركات والمعلنين بصناع المحتوى

وسع تطبيق إنستجرام نطاق إتاحته لمتجره الخاص بتسهيل التواصل بين المعلنين وصناع المحتوى، لتسهيل إجراء حملات ترويجية وتسويقية للخدمات والمنتجات عبر المنصة.

وبحسب إنستجرام، فإن المتجر الجديد أصبح متاحاً الآن في 8 دول، وهي بريطانيا والبرازيل وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند واليابان، إلى جانب الولايات المتحدة والتي بدأ اختبار الميزة خلالها في عام 2022.

وأوضحت شركة “ميتا”، مالكة إنستجرام، أنها ستتيح استخدام المتجر الجديد على إنستجرام للمصدرين في الصين، بحيث يتيح تسويق منتجاتهم خارج الصين.

وكشفت “ميتا” أنها خلال الأسابيع المقبلة، ستبدأ في توسيع تواصلها مع العلامات التجارية والمؤثرين وصناع المحتوى في الدول الثمانية.

ويتيح التطبيق مساحة تواصل مباشر بين المعلنين والمؤثرين؛ فالمعلن بإمكانه تقديم طلب لأي مؤثر على المنصة لإجراء شراكة مدفوعة أو إعلان مدفوع.

أما على مستوى صناع المحتوى، فإن المؤثر سيكون عليه فقط تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال إدارة حسابه الاحترافي Professional Dashboard، من داخل تطبيق إنستجرام مباشرة، وعندها سيكون بإمكانه تسليط الضوء على المحتوى المميز على حسابه، مع استعراض المجالات التي يفضل أن يتعاون مع معلنين متخصصين فيها مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى