البيئة والتقنيةالتقنيات

“ميتا” تمنح صناع المحتوى حوافز مالية لزيادة التفاعل على “ثريدز” وإنستجرام

أعلنت شركة ميتا، خطتها بشأن تقديم مكافآت مالية، إلى عدد من صناع المحتوى على منصتيّ “ثريدز” وإنستجرام، لإنشاء محتوى تفاعلي يجذب المتابعين للمنصتين، ويزيد التفاعل عليهما.

ووفق موقع الدعم الفني على إنستجرام، فإن برنامج المكافآت Threads Bonus Program يعمل حالياً بنظام الدعوات Invitation-only، إذ سيظهر إشعار لصناع المحتوى داخل منصة Professional Dashboard عبر حساباتهم على إنستجرام، تخبرهم بأن أداء حساباتهم لدى “ثريدز” يرقى للدخول في البرنامج الجديد.

وأوضحت الشركة، أن هناك شرطين، يجب أن يلتزم بهما صانع المحتوى على “ثريدز”، حتى يكون مؤهلاً للحصول على المكافآت المالية، الأول هو أداء منشوراته من حيث حجم التفاعل والانتشار الذي يحققه، بينما الثاني هو عدد المنشورات اللازم نشرها يومياً، كي يتمكن صانع المحتوى من حصد مكافأة عن كل منشور.

كما أشارت “ميتا” إلى أن صانع المحتوى، سيكون عليه أن يصل بإجمالي المكافآت إلى مستوى معين، كي يتمكن من الحصول على مكافأة أكبر، وإذا لم يتمكن من تحقيق ذلك، فلن يحصل على المكافأة الكبرى، بينما ستكون لديه فرصة للمشاركة في برامج مكافآت جديدة مستقبلاً.

وضعت الشركة مجموعة من المحظورات التي تحرم صانع المحتوى من الاشتراك في برنامجها للمكافآت، وتتمثل في أن ينتهك محتوى المنشور حقوق ملكية لجهة أو شخص ما، أو أن يكون المحتوى مخالفاً لـ”سياسات الأرباح على إنستجرام”، وإذا كان المحتوى عبارة عن محتوى إعلاني ممول Branded Content.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى