الأخبار والأحداثالمحلية

إطلاق النسخة الثانية من “تحدّي ليونز للشباب السعودي”

أطلقت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، النسخة الثانية من “تحدّي ليونز للشباب السعودي”، والذي يوفّر واحدة من أهمّ المنصّات الإبداعية والفنية في مجال التصميم، وذلك ضمن استراتيجية النموّ والتحوّل الرقمي الرامية إلى دعم الجيل القادم من المبدعين وروّاد التصميم المقيمين في السعودية.

سيكون التسجيل متاحاً اعتباراً من اليوم 8 وحتى 13 مايو 2024، أمام مصمّمي الغرافيك والرسّامين والمبدعين ممن تقلّ أعمارهم عن 30 سنة ويعملون حالياً في صناعة التسويق والإعلان داخل السعودية، على أن يتقدّموا إلى المسابقة كفريق يضمّ شخصين.

ومن المقرّر أن تعلن متطلّبات المسابقة في 16 مايو 2024، يمنح بعدها المشاركون 48 ساعة للعمل على التصميم المطلوب وتسليمه إلى اللجنة المسؤولة عن التقييم والمؤلّفة من خبراء وكالات الإعلان العالمية الرائدة في المنطقة.

وفي يونيو المقبل، سينتقل الفريق الفائز للمنافسة مع الفرق الإبداعية من جميع أنحاء العالم خلال فعاليات “مهرجان كان ليونز العالمي للإبداع” في مدينة كان الفرنسية، كما ستتاح له فرصة التواصل مع ألمع العقول في صناعة الإعلام العالمية، والتعلّم من أبرز مدراء الإبداع العالميين، إضافة إلى حضور جلسات نقاش وورشات عمل ملهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى