الأخبار والأحداثالمحلية

حجاج مبادرة “طريق مكة” بمطار سوكارنو هاتا الدولي بجاكرتا

نوه مستفيدو “مبادرة “طريق مكة ” التي تنفذها وزارة الداخلية بمطار سوكارنو هاتا الدولي بجاكرتا بالخدمات المقدمة لهم التي تأتي في إطار حرص المملكة لتسهيل إجراءات سفرهم لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ.

وكالة الأنباء السعودية التقت ضيوف الرحمن الإندونيسيين الذين قدموا شكرهم لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على تيسير رحلة الحجاج من بلادهم إلى المملكة.

وقد أشادت الحاجة ييني القادمة من تانجيرانج وهي محاضرة في برنامج دراسة الصيدلة في الجامعة المحمدية بالخدمات النوعية المقدمة لهم وما يجدوه من تسهيلات، بالإضافة إلى الرعاية والاهتمام اللذين يحظون بهما من الجهات المشاركة في مبادرة “طريق مكة ” لتسهيل إجراءات مغادرتهم إلى البقاع المقدسة.

كما أعرب الحاج سيسوكا تريماستوم القادم من تانجيرانج عن سعادته بذهابه إلى البقاع المقدسة، وبالخدمات المميزة التي لقيها الحاج الإندونيسي المستفيد من مبادرة طريق مكة ما أسهم بشكل فعال في تخفيف مشقة السفر وتقليل وقت الانتظار وسلاسة الوصول والتنقل إلى المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن مبادرة “طريق مكة” تواصل تحقيق أهدافها بتقديم خدمات متميزة للحجاج، مجسدة روح التعاون بين الجهات المختلفة لتجربة حج مريحة وميسرة، وبفضل هذه المبادرة، يتمكن الحجاج من إتمام إجراءات سفرهم بسهولة ويسر، مما يعكس التزام المملكة العربية السعودية بتسهيل أداء هذه الشعيرة المقدسة ضمن رؤية المملكة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى