الأخبار والأحداثالمحلية

أمين الطائف يكرّم فريق عمل حملة “جود المناطق”

كرّم أمين الطائف المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، في مكتبه بالنسيم، اليوم الخميس، فريق العمل بالأمانة المشارك في حملة “جود المناطق”، ضمن حملة “جود الإسكان”.

وتأتي تلك الحملة وهي إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وتقديم يد العون للأسر الباحثة عن الأمان السكني، وفق آلية محوكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقه الحقيقي.

وقد نقل المهندس عبدالله الزايدي، شكر وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، إلى كل المشاركين في نجاح الحملة التي ساعدت في توفير أكثر من 4900 وحدة سكنية بمختلف مناطق المملكة.

وأيضًا تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن منصة “جود الإسكان” والوصول برسالتها السامية في إيجاد حلول سكنية للأسر الأشد حاجة في كل مدن ومحافظات وقرى المملكة.

وأكد أمين الطائف، أهمية دور فريق العمل بالحملة في الطائف، والتي دشنها نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، نائبه الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز.

مع حملة “جود مكة” و”جود جدة”، ضمن حملة “جود المناطق” في منصة “جود الإسكان”؛ لتحقيق الأثر المستهدف من قطاع الإسكان التنموي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى