الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

رولان مهنا وسلسلة حفلات قادمة

يستعدّ الفنّان اللبناني رولان مهنا للقاء محبيه اللبنانيّ، في سلسلة من الحفلات خلال شهري يوليو وأغسطس.
في التفاصيل، يلتقي “مهنا” جمهوره في حفل فنّيّ يحييه يوم 14 تمّوز يوليو المقبل في راشميا.

كما يلتقي جمهور راس المتن في حفل فنّيّ آخر يحييه يوم 19 من الشهر عينه، وفي اليوم التالي يحيي حفلاً في منطقة ريفون وفي 23 الشهر في غدير 27 الشهر في ميروبا 29 الشهر ببحمدون. وفي 3 آب/أغسطس يلتقي رولان محبي السهر في منطقة المروج.

كما يواصل الفنان رولان مهنا، نشاطه الفني حيث يحضر حالياً لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية، ومن المقرر أن يطرحها خلال شهر آب.

ومن العروف أن برصيد رولان مهنا العديد من الأغنيات ومنها “شو عدا ما بدا، حظي فيك، باللهجة العسكرية، بين القلبين، هسأل سؤال، ما حلّو، و مخنوق”، بالإضافة إلى أغنية “الليلة عيدي” المخصصة لأعياد الميلاد والتي طرحها مؤخراً بمناسبة عيد ميلاده.

الحفلة أو الاحتفال هو تجمع لعدة من الأشخاص بهدف إحياء ذكرى اجتماعية أو ثقافية أو دينية أو فصلية وهي تعبر عن أواصر العلاقة الموجودة بين الأفراد المجتمعين.

 

عيد الميلاد هو احتفال يجري بمناسبة ذكرى ولادة أحد الأشخاص. في عصرنا الحالي تقام احتفالات عيد الميلاد في العديد من الثقافات حول العالم.

غالباً تكون أعياد الميلاد للصغار مميزة أكثر من الكبار حيث تتميز بوجود كعكة عيد الميلاد التي غالباً ما يوضع عليها عدد من الشموع تساوي عمر الطفل الذي يحتفل بعيد ميلاده.

تقام حفلة الوداع في العديد من الثقافات من أجل توديع شخص سيسافر إلى مكان بعيد لفترة طويلة أو سيغير مكان سكنه أو عمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى