أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم تشيلسي

يسعى النادي الأهلي للظفر بخدمات لاعب تشيلسي، الإنجليزي رحيم سترلينغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، وذلك وفقًا لما أورده موقع “caughtoffside” الإنجليزي.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي مُهتم بالتعاقد هذا الصيف مع الجناح كريم أديمي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يمكن أن ينضم ويحل محل سترلينغ، المطلوب في الأهلي، صاحب المركز الثالث في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي.

وأكد ذات المصدر أن سترلينغ مُستقر في لندن، وفي وقت سابق أشار إلى أنه لن يكون مهتما بتلقي عروض من أندية سعودية، إلا أن هناك احتمالاً بأن يحاول الأهلي تغيير رأيه هذا الصيف.

وتعاقد تشيلسي مع سترلينغ في يوليو عام 2022، قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها، خاض اللاعب 81 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

اللاعب صاحب الـ29 عامًا يمتد عقده مع النادي اللندني حتى 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت”، ويُعتبر سترلينغ من بين اللاعبين أصحاب الرواتب الضخمة في تشيلسي، حيث يتقاضى اللاعب 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ومما قد يدفع إدارة الفريق للموافقة على بيعه حال وصول عرضًا مناسبًا من دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى