الأخبار والأحداثالمحلية

رئيس جامعة جدة يبحث مع جمعية البر سبل التعاون بالعمل الاجتماعي التنموي

زار معالي رئيس جامعة جدة الأستاذ الدكتور عدنان بن سالم الحميدان جمعية البر بجدة والتقى عدداً من أعضاء مجلس الإدارة بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية وعدداً من المسؤولين من الجانبين.

تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في مجالات العمل الاجتماعي والتطوعي، بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في مسارات خدمة المجتمع وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

بدأ اللقاء بكلمة لعضو مجلس الإدارة رئيس نادي البر التطوعي الأستاذ محمد أبو ملحة رحب من خلالها بمعالي رئيس الجامعة والوفد المرافق له، ملقياً الضوء على تاريخ الجمعية في العمل الاجتماعي، وأبرز مبادراتها التطوعية، مع التعريف بحزمة القضايا المجتمعية التي تساهم الجمعية في تقديم الحلول لها، إضافة إلى نشاطات الجمعية لتحقيق الاستدامة البيئية من خلال مبادرات التشجير، إلى جانب مشاركتها في إيجاد حلول لمشاكل الازدحامات المرورية، وغيرها من المبادرات التي تعزز خدماتها المجتمعية.

من جانبه أثنى معالي رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان على ما اطلع عليه والوفد المرافق لمعاليه من برامج رائدة تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع، مبدياً إعجابه بالتحول الرقمي والتطور التقني فيها بما يساهم في تمكين العمل الاجتماعي وصناعة أثر مستدام فيه.

وأبدى الدكتور الحميدان حرصه على تعزيز التعاون مع جمعية البر بجدة وفق رؤية إستراتيجية تساهم في إثراء الخدمات الاجتماعية والتطوعية، ملقياً معاليه الضوء على أبرز نشاطات الجامعة المعززة للمسؤولية الاجتماعية، ومنها كرسي الدعم المجتمعي، والكثير من المبادرات المنبثقة من برامج الجامعة في العمل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى