الأخبار والأحداثالمحلية

“إتزان” تختتم برنامجها التوعوي للجودة النفسية في الإجازة الصيفية بجازان

الديرة - عبدالله عكور

اختتم البرنامج التوعوي السنوي الذي نفذه جمعية الإستشارات النفسية والاجتماعية بمنطقة جازان “إتزان”، بالشراكة مع جمعية تنمية جازان وجمعية التوعوية بأضرار القات بجازان، والذي جاء تحت عنوان «الجودة النفسية في الإجازة الصيفية والسلامة المهنية»، والذي أقيم لمدة يومين في مجمع كادي مول التجاري بمدينة جيزان، وشهد إقبالاً وتفاعلاً كبيرين من قبل زوار المعرض.

حيث أكد رئيس جمعية «إتزان» الدكتور طاهر عريشي أن الجمعية أبرمت العديد من الشراكات والاتفاقيات مع الجهات ذات العلاقة، لإقامة البرامج والأنشطة التوعوية والتثقيفية، وحرصت على تفعيل دورها في رفع مستوى الوعي لدى الفرد والمجتمع لضمان جودة الحياة النفسية.
وأضاف الدكتور عريشي، لقد شهد المعرض منذ تدشينه في يومه الأول إقبالاً كبيراً من قبل الزوار بمختلف فئاتهم العمرية، مايعكس حرصهم وإهتمامهم في الجانب التوعوي والتثقيفي.

فيما أوضحت المديرة التنفيذية في جمعية «إتزان» عبير جرب، أن المعرض به متخصصون نفسيين واجتماعيين ومتطوعون ومتطوعات على مستوى عالٍ من التأهيل والتدريب، ولديهم الخبرة الواسعة في الإرشاد النفسي والاجتماعي، وتقديم الاستشارات النفسية والاجتماعية للذين يتعرضون للأزمات النفسية، وكيفية تجنب أثارها.

وأشارت جرب إلى وجوب الحرص على تثقيف جميع شرائح المجتمع من الزوار للمعرض بهدف تحصينهم وقائياً من الوقوع في الاضطرابات النفسية والاجتماعية والسلوكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى