الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

تأجيل حفلات أصالة وتامر حسني وغيرها بسبب الأوضاع في لبنان

بعد التهديدات المستمرة بالحرب على لبنان، قررت شركة الإنتاج الراعية لبعض الحفلات تأجيلها بسبب الظروف الراهنة، كما يبقى حتى الساعة حفل جورج وسوف وآدم ورحمة رياض على موعده السابق.

وتم إصدار بيان من شركة “gmh & tmg” تضمن ما يلي: “نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة منها التهديد الاخير للكيان الصهيوني الذي اربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت، واستدعى وجود ظروف قاهرة، وحرصاً منا ومن النجوم الذين كانوا سيحييون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم، قررنا معاً تأجيل الحفلات التالية :

1 – حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3 أغسطس/آب 2024
2 – حفلة النجمة اصاله التي كانت مقررة في 1 أغسطس/آب 2024
3 – حفلة النجوم عاصي الحلاني، هيفا وهبي، سيف نبيل، ودي جاي أصيل والتي كانت مقررة في 8 أغسطس/آب 2024.

إلى مواعيد ستعلن عنها لاحقاً شركة gmh & tmg، طالبين منكم آسفين مراجعة فروع “ticketing box office” لاسترداد أموال بطاقاتكم”.

في سياق متصل، تبقى حفلة آدم و جورج وسوف ورحمة رياض على موعدها المُقرر سابقاً. حيث يجتمع في 11 آب كل من جورج وسوف ورحمة رياض وآدم. في سهرة تجمع الأصوات الثلاثة على مسرح الفوروم دو بيروت “Forum De Beirut”.

وكانت شركة gmh و tmg أعلنت عن الحفل بعبارة : “الحضور الذهبي، سلطان الطرب…”، لتعيد رحمة رياض مشاركة الإعلان عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وكتبت: “في ليلة العمر منتظرينكم مع سلطان الطرب والصديق الفنان آدم يوم 11 آب في الفوورم دو بيروت”. كما شارك آدم الإعلان لتشجيع محبيه من اجل حضور هذا الحفل المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى