الأخبار والأحداثالمحلية

نائب وزير البلديات والإسكان يزور أمانة تبوك ويطلع على مشاريعها

استقبل أمين منطقة تبوك معالي نائب وزير البلديات والإسكان الأستاذ إيهاب بن غازي الحشاني، والوفد المرافق له وذلك في معرض ومركز احتفالات الأمانة.وهدفت الزيارة للاطلاع على أعمال الأمانة ومشاريعها وفرصها الاستثمارية وتقديم الدعم اللازم لمعالجة أي تحديات تواجهها الأمانة، كما شملت الزيارة معرض الأمانة والاطلاع على أبرز الخدمات والمزايا الاستثمارية، وتنمية الايرادات، وخدمات المستثمرين، ورواد الأعمال. واجتمع معاليه مع قيادات أمانة منطقة تبوك ورؤساء بلديات المنطقة، حيث استعرض خلال الاجتماع آخر تحديثات معالجة التشوهات البصرية، ومبادرات تحسين المشهد الحضري، وعرض الميز التنافسية وآخر مستجدات مشروع بهجة. وأشاد معالي النائب بمشاريع أمانة منطقة تبوك والأعمال المتميزة التي تقدم في عدد من الاتجاهات.

جاء ذلك عقب زيارة ميدانية لعدد من المشاريع التنموية، والخدمية، ومشاريع البنى التحتية،والإسكانية، والاستثمارية وأعمال معالجة التشوهات البصرية، التي تعمل على تنفيذها أمانة منطقة تبوك.

واختتمت الزيارة باجتماع لمعاليه مع رواد الأعمال والمستثمرين؛ مُؤكدًا على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق التنمية المستدامة في منطقة تبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى