الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

غادة عبدالرازق تثير الجدل بسبب “نحافتها” والجمهور يُعلق.. صور

أثارت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ، عقب تداول صورا لها تظهر خلالها بـ”نحافة مفرطة ” .

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» ، صور غادة عبدالرازق التي أثارت من خلالها جدلاً عقب تداولها ، إذ ارتدت فستان أبيض أظهر نحافتها الشديدة ، فيما اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج حاد .

وأثارت نحافة الفنانة المصرية تساؤلات الجمهور حول حالتها الصحية ، أم أنها تحضر لأحد الأدوار التي تتطلب الظهور بوزن منخفض ، وجاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: “إيه ده ليه كدة؟” ، “هي بتخس كدة ليه؟” ، “عملت في نفسها كدة ليه”.

ويُذكر أن مسلسل «صيد العقارب» آخر أعمالها ، وشاركها في البطولة كل من محمد علاء، رياض الخولي، وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن .

 

غادة عبد الرازق (6 يوليو 1970-)، ممثلة مصرية

ولدت في كفر صقر في محافظة الشرقية في مصر، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية.

بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان.

بعد وفاة والدها التي كانت الصدمة الأولى في حياتها، تولى شقيقها خليل مسؤولية رعايتها إلا أنه توفي بعد أربع سنوات من وفاة والدها في حادث سير في ألمانيا وكان في الخامس والعشرين من عمره وسببت وفاته صدمة أخرى في حياتها

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى