أخبار رياضيةالشباب والرياضة

سعود عبدالحميد يوجه رسالة وداع للهلال وجماهيره

وجه النجم السعودي الدولي سعود عبدالحميد، رسالة وداع إلى نادي الهلال ولاعبيه وجماهيره بعد رحيله عن صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وانتقاله إلى صفوف نادي روما الإيطالي.

حيث قال عبر حسابه الرسمي على منصة (انستغرام) : “جمهور الزعيم.. اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي، رحلة مدتها سنتين مليئة بذكريات لا حصر لها. قبل أن أغادر، أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير الفني والموظفين على منحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى”.

وأضاف سعود ” إلى زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معكم.. معًا، حطمنا عددًا لا يحصى من الأرقام القياسية، والبطولات الممكنة لنادي وأنا فخور بأنني كنت جزءً في ذلك”.

وتابع عبدالحميد “أخيرًا، أريد أن أشكر الجمهور الأزرق , شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق.. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم.. اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميلة، وأتمنى التوفيق للنادي في المستقبل.. شكرا لكم على كل شيء! … سعود عبدالحميد”

وكان نادي الهلال قد أعلن اليوم الثلاثاء عن انتقال اللاعب سعود عبد الحميد (25 عاماً) إلى صفوف نادي روما الإيطالي، بعد موافقته على العرض الذي قدم من النادي الإيطالي، وبيع المدة المتبقية من عقده مع سعود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى